الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات أريحا الثانوية تفوز بالمركز الأول لمسابقة المناظرة الشعرية

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 15:49 )
اريحا- معا- حصدت مدرسة بنات أريحا الثانوية المركز الاول في مسابقة المناظرة الشعرية بين طلبة مدارس الثانوية والتي نظّمها قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم في قاعة مدرسة بنات أريحا الأساسية.

وأشاد مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش بالجهود المبذولة لتنظيم هذه المسابقة، وأكد على أن هذه المسابقات من شأنها تشجيع الطلبة على إظهار مواهبهم الشعرية وتعزيز هذه المواهب و الإبداعات والعمل على تطويرها.

وأبدى الحواش حرصه الشديد على تنفيذ مثل هذه المناظرات الشعرية للكشف عن مواهب الطلبة و العمل على تنميتها، مثمنا الأداء الراقي و الأسلوب الرائع للطلبة المشاركين في المناظرة الشعرية.

وبدورها أكدت مسئولة النشاطات في مديرية التربية والتعليم شيرين جوده على ان هذه المسابقة تأتي في سياق خطة النشاطات التربوية التي تنفذها مديرية التربية في أريحا.

و لاقت المناظرة الشعرية استحسان الجميع وجرى تحكيم المسابقة بمشاركة مشرف المرحلة ذياب تركمان و المعلمة عايدة الدخيل من مدرسة فاطمة الزهراء ومديرة مدرسة بنات أريحا الأساسية نائلة الفتياني.

وفازت الطالبة فداء جاسر بالمركز الاول من مدرسة بنات أريحا الثانوية وفي المركز الثاني الطالبة جنان زبيدات من مدرسة بنات زبيدات وجاء المركز الثالث من نصيب الطالبة نهاية زبيدات من مدرسة زبيدات الثانوية المختلطة.