الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسلامي بيت لحم يحقق انتصاراً ثميناً على دورا

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 21:58 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- في مباراة كثرة فيها الاحتجاجات على التحكيم، فاز فريق إسلامي بيت لحم على فريق دورا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب لكرة القدم، وفيما يلي تفاصيل اللقاء الذي جرى على استاد الخضر.

الشوط الأول:
الإسلامي بدأ هذا الشوط بداية هجومية وخاصة في الدقائق الأولى، ولجأ دفاع دورا إلى تشتيت الكرات مما أعطى الإسلامي فرصتان في الدقيقتين الأولى والثانية لضربتين ركنيتين بالمقابل أضاع مهاجم دورا كفاح عمرو هدفا محققا عندما انفرد بحارس الإسلامي وقابل المرمى الفارغ إلا أن الكرة طالت وخرجت بجوار القائم.

واصل الإسلامي هجومه ورفع رعد قمصية أكثر من كرة عرضية الى داخل المنطقة لم تجد من يترجمها الى اهداف، فيما بقي فريق دورا يقود هجماته المرتدة وبطريقة خجولة حتى الدقيقة 20 من عمر الشوط.

كادت رأسية المعتق إياد حمود ان تسجل هدف التقدم للإسلامي عندما تلقى كرة ركنية أرسلها محمد ظاهر لتجد طريقها إلى فوق العارضة.

تبديل للإسلامي بخروج مالك بطاح واشراك زياد الوحش.

أضاع كفاح عمرو فرصة محققة أخرى لفريق دورا عندما أضاع كرة امجد صندوقه التي تلقها من نهاد الدراويش في نهاية هجمة دوراوية منسقة تصدى لها حارس مرمى الإسلامي مصطفى ردايدة، بالمقابل تصدى حارس مرمى دورا لهجمة الإسلامي عندما سدد محمد ظاهر كرة زاحفة في الدقيقة 43 تلقاها من فوزي ردايدة لتخرج الكرة ركنية.

في الدقيقة 44 محمد صبري أصر على ان ينهي هذا الشوط بفرحة إسلامية عندما استغل كرة احمد صلاح وسددها بحرفنه في شباك دورا معلنا عن تقدم الإسلامي بهدف، لينتهي الشوط بتقدم الاسلامي بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
انخفضت وتيرة اللقاء بالرغم من محاولات دورا الهجومية التي لم تصل لمرحلة النضج وبقي الاسلامي متقدما حتى الدقيقة 16 من الشوط الثاني عندما سنحت لفريق دورا ضربة ركنية مررها سلامة السويطي الى يزيد ابو عرقوب الذي لم يتوانى عن تسديدها برأسه لتعانق الشباك محرزا هدف التعادل.

احمد صلاح كان رده سريعا وبعد اقل من دقيقة قاد الاسلامي للتقدم مرة اخرى بعد ان مرر الداهية محمد ظاهر كرة نموذجية الى احمد صلاح سددها في الزاوية البعيدة عن الحارس معلنا عن الهدف الثاني للاسلامي.

عرضية رعد قمصية طالت محمد صبري بعد هجمة اسلامية بدأت من منتصف الميدان لتخرج ضربة مرمى.

واصل الاسلامي هجومه واخرج لؤي ابو عرقوب حارس مرمى دورا تسديدة محمد ظاهر بعيدة المدى الى ركنية تصدى لها مرة اخرى محمد ظاهر فسددها رعد قمصية برأسه ابعدها مدافع دورا من على خط المرمى.

في الدقيقة 26 مرر محمد ظاهر كرة ارضية الى اللاعب زياد الوحش اخطأ المدافع في ابعادها فسددها الوحش في الشباك.

حكم المباراة رفع البطاقة الحمراء للاعب الاسلامي مراد الشويكي، ولاعب دورا ناصر غنام.

احمد صلاح اخطأ التسديد في الدقيقة 39 عندما انفرد بحارس مرمى دورا وسدد كرة من وضع انفراد في جسم الحارس الدوراوي.

بعدها بدقيقتين اضاع احمد صلاح فرصة مماثلة عندما انفرد بالحارس في وضع شبيه بكرته السابقة ليسدد مرة اخرى بجسم الحارس.
ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الاسلامي بالنتيجة 31.

الحكام: اكرم البلبول، سامر البندك، اياد حمامدة، غالب النتشة رابعا.