الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد السيارات الاردني يحل ضيفا على بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 20:59 )
رام الله- معا- استقبلت بلدية البيرة، اليوم الخميس، وفد الاتحاد الاردني لرياضة السيارات الاردني تكون من عامر البشير نائب امين عمان الكبرى ونائب الامير فيصل ابن الحسين رئيس اتحاد السباق الملكي الاردني وعدد من المتسابقين وخالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لسباق السيارات وعدد من اعضاء الاتحاد.

ومن جهته رحب حسن حمودة الشيخ قاسم نائب رئيس بلدية البيرة بالوفد مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني ومثمنا دور امانة عمان في تقديم الدعم والتعاون للهيئات المحلية الفلسطينية.

كما قدم سليم سلامة عضو مجلس بلدية البيرة نبذة عن مدينة البيرة متطرقاً الى موقعها الاسترتيجي المتوسط الذي يربط شمال الوطن بجنوبة وعلى الشريان الرئيس المؤدي الى مدينة القدس، كما تحدث سلامة عن العقبات التي تقف امام تطور وتوسع المدينة سيما تلك المتعلقة بالحصار والاستيطان الاسرائيلي على اراضي المدينة.

وبدوره قال البشير ان امانة عمان الكبرى ترحب بجميع الهيئات المحلية الفلسطينية وعلى استعداد دائم لتقديم الدعم والخبرات في جميع المجالات، مؤكدا على حرص المملكة الاردنية حكومة وشعباً على دعم الاشقاء الفلسطيننين في شتى المجالات.

وقد اعلن قدورة على ان الاتحاد الفلسطيني سيشارك في رالي العقبة المزمع عقده الشهر القادم مؤكدا ان مشاركة نادي السباق الملكي في رالي السيارات الذي سينظم غدا في اريحا تدل على عمق العلاقة بين البلدين.

وقد قام الوفد بجولة في المسلخ المركزي للحوم التابع للبلدية حيث قدم د. اياد دراغمة –رئيس قسم الصحة شرحاً حول عمل المسلخ مؤكدا ان هذا المسلخ يخدم سكان محافظة رام الله والبيرة حيث يضمن للسكان الامن الغذائي والصحي والبيئي.