الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارتا نادي جنين ومركز جنين تؤكدان على العمل لتجاوز مباراة الديربي

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 21:42 )
جنين- معا- عصري فياض- ترأس قدوره موسى محافظ جنين اجتماعا في مقر وزارة الشباب والرياضة في جنين بحضور وكمال أبو الرب مساعد المحافظ وعضو الاتحاد وطارق الشيخ مدير الشباب والرياضة وسليم الكيلاني مسؤول قسم الشؤون الرياضية في المديرية ومحمد ألعامودي مسؤول الطلائع وضم عدد من إدارتي نادي جنين الرياضي الذي كان ممثلا برئيس النادي أبو الرب وأعضاء الهيئة الإدارية نايف كمنجي ومنتصر حسن وإدارة مركز شباب مخيم جنين برئاسة رئيس الهيئة الإدارية حسن العموري والمشرف الرياضي احمد العابورة، واسحاق الكيلاني ومحمد ألعامودي من مديرية الشباب والرياضة في جنين، وقد كان موضوع البحث التحضير للمباراة الديربي التي ستجمع مساء الجمعة كلا من فريقي مركز شباب مخيم جنين ونادي جنين الرياضي على ارض ملعب بلدية نابلس ضمن دوري الشهيد ناصر حسنين/ المنطقة الشمالية.

وقد رحب طارق الشيخ بالحضور في بداية الجلسة، متمنا النجاح للفريقين لما يمثلاه من وجه لامع لرياضة القدم في المحافظة، موضحا أن الحث على هذه المبادرة جاء من طرفي الموضوع وهذا دليل على حرصهما لتفادي أية منغصات قد تظهر هنا وهناك.

الاعتماد على القادة
من جهته قال قدوره موسى محافظ جنين انه سعيد بهذه المبادرة، وانه شخصيا متفائل بمرور المباراة دون أية معيقات، وهذا التفاؤل مبني على تجارب سابقة بين الفريقين الشقيقين، وطالب المحافظ إدارة الفريقين أن تعتمد على نفسها مباشرة في متابعة تفاصيل المباراة، لان الاعتماد على القادة دائما يقلل ظهور الشوائب، ويعطي فرصة اكبر للنجاح بفضل الوعي والمسؤولية.

وأثنى موسى على العمل الطوعي الذي تقدمه الإدارتين من اجل قيادة المؤسستين الرياضيتين النادي والمركز متمنيا لهاما تحقيق أهدافهما في الصعود الى الاحتراف وتمثيل المحافظة بأفضل أداء.

من جهته قال كمال أبو الرب عضو الاتحاد ان مباراة الفريقين السابقة في دوري الكأس كانت رائعة في جميع المقاييس، وأضاف ان الفريقين ألان يتصدران المجموعة، ولهما حظوظ كبيرة في الصعود إلى الاحتراف مهما كانت نتيجة مباراة الجمعة.

إصرار على العلاقات الأخوية
من جهته قال حسن العموري رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين انه يشعر بأنه لا يوجد خاسر في مباراة الجمعة، وأضاف العموري انه مهما كانت النتيجة نعتبر أن الفائز هو واحد، لأنه بالتالي سيمثل المحافظة، وتنمى العموري ان نخرج بلقاء يليق بالمحافظة.

أما احمد أبو الرب رئيس نادي جنين فقد استعرض محطات العلاقات الوثيقة بين النادي والمركز منذ نحو ثمانية أشهر، وساق العموري مشاركة لاعبي نادي جنين لاعبي المركزي النسخة السابعة لبطولة المعركة، ومشاركة جماهير المركز جماهير النادي في لقاء الختام لكأس فلسطين الذي نال فيه نادي جنين المركز الأول.

وقال ابو الرب ان نحو 90% من النشاطات في الناديين يجري بالتشاور بين الإدارتين، وقال أننا في نادي جنين رفعنا شعار ،" نتمنى الفوز، ولكن الأمنية في إبقاء العلاقات مع المركز اكبر".