الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العبيدية يُحقق الفوز على الرماضين بصعوبة

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 21:54 )
الخليل- معا- غيث غيث- احتضن إستاد الحسين بن علي مباراة شباب العبيدية وشباب الرماضين من المجموعة الأولى في الدوري الممتازة لمنطقة الجنـــوب وأستطاع فريق العبيدية الفوز بركلة جزاء على نظيره الرماضين، وإليكم التفاصيل :

الشوط الأول:
بداية متكافئة من الفريقين، حيث تلقى لاعب العبيدية معتصم العيساوي كرة مُرسلة من خلفه وسدد كرة صـاروخية من قوس الجزاء ليتصدى لها الحارس المتألق أنس أبو سيف، وفي فرصة مرادفة لفريق الرماضين سدد ماهر زغارنة كرة نارية من خارج الصندوق لتعتلي العارضة بشيء قليل.

وسنحت فرصة تسجيل هدف للعبيدية عندما حصل الفريق على خطأ على حافة الجزاء ونفذها العيساوي بتسديدة قوية صجها أبو سيف وحولها إلى ركنية.

بعد ذلك يسيطر فريق العبيدية على أجواء المباراة بشكل تدريجي، وأثمر ضغط العبيدية عن هجمة في الدقيقة 37 من ركنية العيساوي إلى يحيى حساسنة الذي سدد كرة رأسية ولا أروع ولكن أبو سيف بالمرصاد لإبعادها ليتصدى لها هيثم علي محاولاً التسديد ولكن ذهبت عالياً.

وفي نهاية الشــوط كاد الرماضين أن يفتتح التسجيل حينما مرر غالب شعور إلى سليمان زغارنة وسدد ركلة قوية ولكن بجوار القائم، حيث أتبعتها فرصة أخرى لنفس اللاعب من شبه إنفراد ليسدد أمام المرمى برعونة لتنتهي الكرة بين أحضان الحارس أشرف أمين، لينتهي الشــوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني :
بداية هجومية واضحة كانت ظاهرة على جميــع لاعبي العبيدية، وحاول العبيدية بســط أقدامه من خلال التمريرات الهجومية على مرمى أبو سيف وكانت أولى الهجمات الخطرة من إنفراد فادي الحساسنة ليخرج له أبو سيف من خارج منطقته ويشتت الكرة، وركلة ثابتة للعبيدية من خارج الصندوق تصدى لها الرائع يحيى الحساسنة وسدد كرة ولا أجمل ولكن بجوار القائم.

وفي الدقيقة 60 سنحت فرصة أخرى للعبيدية من نفس اللاعب كم كرة ثابتة ولكن من فوق العارضة , وجاءت فرصة للرماضين عندما تلقى غالب شعور كرة داخل منطقة العمليات وسدد ولكن إعتلت العارضة بشيء بسيط، جاء الفرج في الدقيقة 67 للعبيدية عندما أحتسب الحكم ركلة جزاء لهم من لمسة يد على أحد مدافعي الرماضين ليُنفذها يحيى حساسنة بنجاح معلناً عن الهدف الأول بالمباراة.

وواصل العبيدية هجومه من عرضية جميلة من العيساوي إلى هيثم علي أمام فوهة المرمى لم يُحسن التصرف معها مُضيعاً هدف ثاني لفريقه، ومن عرضية أخرى من الجهة المقابلة للعبيدية ليستلمها يحيى برأسيه جميلة ولكن فوق العارضة.

وفي الدقيقة 88 تلقى لاعب الرماضين سليمان زغارنة البطاقة الحمراء , وأختتم اللقاء لاعب العبيدية فادي حساسنة في تسديدة ضــائعة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للعبيدية بنتيجة 1/0 .

قاد اللقاء: رامي شاهين على الساحة وعلى الأطراف هاني الحسنات وإبراهيم مسالمة ورابعاً حازم إمام .

راقبها: حاتم صلاح.