الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

من العربي بيت صفافا الى السيد الرئيس

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 26/11/2010 الساعة: 08:25 )
بيت لحم- معا- وصلتنا من النادي العربي بيت صفافا مناشدة يناشدون فيها الرئيس محمود عباس إنقاذ النادي من الوضع المالي المتردي، وقالت المناشدة...

سيدي رئيس دولة فلسطين محمود عباس " أبو مازن " حفظك الله ورعاك ، ،
من القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية، ومن ريفها المقدسي، من قلب قرية بيت صفافا الصامدة، نحن أبنائكم في الهيئة الإدارية للنادي العربي بيت صفافا، نتوجه إليكم وانتم صانعي الدولة والساهرين على خدمة أبنائكم في دولتنا الفتية، نتوجه إليكم من إحدى أقدم المؤسسات الوطنية في القدس الشريف والتي دأبت على لم شمل الشباب الصفا في والمقدسي وإعداده لخدمة المجتمع المقدسي، من قلب النادي العربي بيت صفافا، تلك المؤسسة التي تكالب عليها الاحتلال وحاول طمسها وتذويبها وما نجح بهمة أبناء النادي والقدس قاطبة ممن ينبض القلب فيهم بعروبة القدس.

سيدي الرئيس
أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة وغير مسبوقة تتمثل في تراكم الديون والمستحقات المالية، وعجز النادي عن الصرف على تدريبات الفريق الأول المشارك في الدوري الممتاز، ودفع رواتب اللاعبين، وتمويل المواصلات الخاصة بتنقل الفريق، وتمويل أي نشاط لخدمة مجتمعنا المحلي.

سيدي الرئيس
نتوجه لسيادتكم اليوم بعد أن أدارت لنا مؤسساتنا الوطنية ظهرها بحجج واهية، ونقضت وعودها بدعم مؤسستنا على الرغم من تقديمنا للعديد من المشاريع وطلبات المساعدة لها، مما كان له الأثر العميق في قلوبنا كصفافيين خاصة وكمقدسيين عامة "فظلم أهل القربة اشد مضاضة"، ومما عطل مسيرة مؤسستنا الوطنية في رسالتها الوطنية.

سيدي الرئيس
نتوجه إليكم اليوم وكلنا أمل اليوم أن تنصفنا فأنت ميزان العدل في دولتنا وبوصلة الحق، حرصا منا على ديمومة المسيرة ورسالتنا الوطنية المقدسة
ودمت فخرا وذخرا
أبنائك إداري ولاعبي وجمهور النادي العربي بيت صفافا
القدس في 26/11/2010