الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يكرم فريقي الشرطة والدفاع المدني

نشر بتاريخ: 26/11/2010 ( آخر تحديث: 26/11/2010 الساعة: 12:15 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور قدوره موسى محافظ محافظة جنين وكل من العقيد حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي والعقيد عطا أبو الرب مدير جهاز الدفاع المدني والمقدم محمد تيم مدير مديرية الشرطة وكمال أبو الرب مساعد المحافظ وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

نظم في مقر المحافظة ظهر أمس (الخميس) حفلا تكريميا لفريقي الشرطة والدفاع المدني الفائزين في بطولة الاستقلال والتي جرت على ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية بمناسبة يوم الاستقلال والذكرى السادسة لاستشهاد الشهيد أبو عمار والذي كان تحت رعاية المحافظ .

وقد بدأ الاحتفال ألتكريمي بكلمة ترحيبية من كمال أبو الرب تلاه محافظ جنين قدوره موسى الذي قال في كلمته أن مبادرة تنظيم البطولة في المناسبتين العزيزين على قلوبنا جميعا هي فكرة رائعة تأتي وتخدم سياسة العمل الجماعي والوحدوي الذي نسعى لترسيخه، وأضاف موسى مخاطبا المشاركين انتم مثال عال في الإرادة في كل شيء، ويفرح بعملكم ودوركم ووحدتكم أصدقاؤنا ويمتعض من هذه الوحدة والأخوة والتعاون والإخلاص أعداؤنا، وأضاف إننا جاهزون لتقديم العون لمشاريع أخرى بهذا الاتجاه، وقدم المحافظ في نهاية كلمته مقترحا يقضي بقيام الأجهزة الأمنية في فرز عدد من اللاعبين والاستعداد لبطولة كمال أجسام في حفل الانتهاء من بناء مقر المقاطعة الجديد.

من جهته قال المقدم محمد تيم مدير الشرطة أن الهدف الأهم في هذه البطولة هو الالتحام والتعارف، وما نتج عن البطولة نفتخر به ونتعز به، وسيكون أفضل في المرات القادمة .

أما العقيد حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي فقد قال ان مثل هذه اللقاءات والبطولات تأتي ضمن الأنشطة الترفيهية التي نحتاجها احيانا في خضم وطأة العمل، وأضاف إننا مستعدون للبطولة القادمة ونرفع راية التحدي من ألان .

أما العقيد عطا أبو الرب مدير جهاز الدفاع المدني فقد طالب بتكوين منتخب عسكري من جميع الأجهزة وفي كافة الألعاب من اجل السهام في رفع مستوى الحركة الرياضية في المحافظة، وأضاف أبو الرب ان هذه البطولة كان لها أثر كبير في الالتفات لأهمية الحراك الرياضي في الأجهزة، وأبدى استعداده للعمل مع الجميع من اجل تحقيق تلك الغاية السامية التي سيكون لها حتما انعكاس ايجابي على الجميع من اجهزة أمنية وحركة رياضية.

وفي ختام الكلمات تم تكريم المسؤولين الأربعة من المحافظ ومدير الشرطة ومدير جهاز الأمن الوقائي ومدير الدفاع المدني، كما تم تسليم الفريق الفائز بالمركز الأول فريق شرطة محافظة جنين كأس البطولة وميداليات لعناصره المشاركين، وفريق الدفاع المدني الفائز بالمركز الثاني درع البطولة وميدليات .

والمكرمون هم

فريق الشرطة : الرائد وليد الشاتي والرائد احمد كرم والرائد سمهر عبدو والملازم معاذ دعمه والمساعد اول عبد الحكيم المصري والمساعد قاسم وحده والمساعد طارق ابو الرب والمساعد امين دوابشة والمساعد هاني منصور والمساعد مامون محاسنة والمساعد محمد سمور والمساعد محمد سمودي والمساعد احمد طحاينة والرقيب اول سمير بركة والرقيب اول احمد سمودي.

فريق الدفاع المدني : الملازم اول نعيم عابد والملازم عبد العزيز المصري وضرغام زكارنة وصالح عساف.