الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساحات صديقة للطلائع في نادي الطفولة السعيدة يطلق صحيفة الكترونية

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 07:32 )
رام الله -معا- ضمن فعاليات مشروع مساحات صديقة للطلائع والذي ينفذه نادي الطفولة السعيدة اصدرت دائرة العلاقات العامة والاعلام صحيفة الكترونية من انتاج طلائع المشروع الممول من منظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونسيف) واشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .

وذكر مدير النادي جمال شتيوي ان هذه الصحيفة تأتي في سياق الانشطة الاعلامية الصادرة عن المشروع حيث تم اصدار بوستر في بداية شهر تشرين الثاني هدف الى تعريف المجتمع المحلي على الفعاليات المنفذة وعرض اهداف المشروع .

واضاف شتيوي ان هذا الاصدار حمل العديد من المواضيع المختارة والاخبار والصور والفقرات الاخرى المختلفة من قصص النجاح والانجازات التي حققها المشروع منذ بدايته، وان هذه الصحيفة سيتم تطويرها وادخال عدد من التعديلات عليها حيث يجري الان تكوين فريق عمل من اجل اصدار العدد الثاني وايجاد مصدر تمويل لطباعتها ورقيا .

واعربت منسقة المشروع سوسن صبيح عن تفاؤلها بنجاح الصحيفة حيث انها تشكل استمرارية للمشروع واضافة نوعية على الانشطة الاعلامية الموازية للفعاليات القائمة .

من ناحيته قال محمد عبد الفتاح انه سعيد بهذه التجربة وانضمامه لفريق العمل في الصحيفة حيث سيعمل على تغطية اخبار المشروع وممارسة هوايته في التصوير الفوتوغرافي ودخول مجال العمل الصحفي ، ودعا محمد زملائه واصدقائه الى المشاركة في الصحيفة والعمل على انجاحها معربا عن امله في ان تصبح الصحيفة المركزية للمشروع وان تشارك فيها جميع الاندية المشاركة في محافظة نابلس والضفة الغربية .