الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرياضية في الرمال ترعى عدة مباريات ودية

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- بدأت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي برعاية المباريات الودية عن طريق توزيع الدروع التذكارية على جميع المساجد في منطقتها والتي تقيم مباريات ودية خلال الفترة القادمة.

حيث بدأ التفاعل مع هذه الحملة التي أطلقتها اللجنة ابتداءا من الأسبوع الماضي حيث استضاف فريق مسجد فلسطين يوم الأربعاء الماضي على ملعبه الترابي المقابل للمسجد فريق مسجد أبي أيوب الأنصاري للمرحلة الإعدادية في مباراة ودية في لعبة كرة الطائرة وفاز عليه بنتيجة شوطين مقابل لاشيء.

كما جرت أمس الجمعة على ملعب كلية غزة لعبة ودية في كرة القدم للمرحلة الابتدائية جمعت بين مسجدي اليرموك وأبي أيوب الأنصاري والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 4-3.

وتم في نهاية كل مباراة توزيع دروع تذكارية مقدمة من اللجنة الرياضية المستضيفة للمباراة إلى الفريق المنافس وذلك برعاية اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي.

من جهته أوضح الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن هذه الرعاية تأتي ضمن فعاليات اللجنة المتواصلة والتي تهدف إلى زيادة روابط المحبة والتعارف بين أبناء المساجد وتفعيل نشاط المباريات الودية في المنطقة.

كما أكد أن الدرع المقدم لا يكون للفريق الفائز لأن النتيجة لا تهم وإنما يكون عبارة عن إهداء من الفريق المستضيف للمباراة أو المبادر لعقدها إلى الفريق الآخر بغض النظر عن الفائز والخاسر حيث يتم في نهاية كل مباراة التعارف بين أفراد الفريقين.

يذكر أن اللجنة الرياضية في المنطقة تضم كل احمد ابودياب، نافذ سعد، علي ابوعقلين، مصباح ابوشعبان، حازم عجور.