الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي يطلق بطولتي العاب القوى والريشة الاثنين والثلاثاء

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 14:02 )
جنين- معا- عصري فياض- قال عدي دراغمة مسؤول العلاقات العامة للاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي أن الاتحاد سينظم يوم الاثنين بطولة العاب القوى للجنسين الذكور والإناث بمشاركة الجامعات والمؤسسات التعليمة العليا التالية: الجامعة العربية الأمريكية والنجاح وخضوري والقدس المفتوحة وبير زيت وكلية فلسطين التقنية وأبو ديس والقدس وبيت لحم والبلوتكنيك والخليل وواكاديمية العلوم الأمنية في قاعات وملاعب كلية العلوم الأمنية في أريحا.

وأضاف دراغمة أن البطولة ستنطلق الساعة العاشرة صباحا، على أن تنتهي في مساء نفس اليوم وتعلن نتائجها تباعا.

وطالب دراغمة فرق الجامعات المشاركة بضرورة الحضور قبل موعد البطولة من اجل تحضير الفرق وتوزيعها والاستفادة من الوقت خاصة وان الألعاب التي سيتم تنفيذها من قبل الجنسين الذكور والإناث ستكون كثيرة .

كما أعلن دراغمة أن برنامج البطولات الرياضية الذي أعده الاتحاد يسير وفق التواريخ المعدة، وأضاف أن بطولة الريشة الطائرة الخاص بالاتحاد سيتم تنفيذها بعد يوم الثلاثاء في كلية بنات رام الله بمشاركة الجامعات الإحدى عشر المذكور أعلاه بالإضافة لكلية بنات رام الله.

وعبر دراغمة عن ارتياحه من النجاح الذي حققته بطولة كرة الطائرة للجامعات ومؤسسات التعليم العالي والتي جرت الأربعاء الماضي في جامعة بير زيت، مثمنا دور الجامعة اللافت في الحفاوة والاستقبال والمتابعة والمتمثلة بحضور وتوجد رئيس قسم الإشراف الرياضي في الجامعة الدكتور إسحاق عيد ومسؤول الأنشطة الرياضية في الجامعة رافي عصفور.