الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تحصد لقبي فردي وزوجي بطولة الطاولة المركزية

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 15:46 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- توجت مديرية تربية سلفيت بلقبي الفردي والزوجي بكرة الطاولة في بطولة وزارة التربية والتعليم المركزية التي أقيمت على طاولات مدرسة الاوائل الثانوية في رام الله، بحضور الهام عبد القادر محيسن مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية، وذيب حداد مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، ومحمد الصباح وجمال فرهود ولواحظ كرزون من دائرة النشاطات في الوزارة، ومها أمان الله من مديرية رام الله، ورئيس مجلس ادارة مدارس الاوائل رامي دراغمة، ومدير المدرسة فالح ابو عرة والمستشار التربوي لمدارس الاوائل ماجد دراغمة.

وكانت البطولة افتتحت بالسلام الوطني، فتلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب اسلام فقهاء، فقسم البطولة الذي ردده الطالب حمزة السيد.

والقى مدير مدرسة الاوائل أبو عرة كلمة رحب فيها بالحضور واكد دعم مدرسته لاي نشاط تنظمه وزارة التربية.

فيما اشاد مدير التربية ذيب حداد بتعاون مدرسة الأوائل وشكرها على تعاونها، كما شكر اتحاد كرة الطاولة الذي عمل على توفير الطاولات التي جرت عليها المنافسات، ورحب باستضافة مديريته لأية بطولة مركزية لوزارة التربية.

من جانبها رحبت الهام عبد القادر بالمنتخبات الرياضية من كافة محافظات الوطن، واشادت بجهود اللجان الرياضية في كافة المديريات الذين عملوا على انجاح هذه البطولات، معتبرة أن كل اللاعبين المشاركين هم أبطال بغض النظر عن نتائجهم في هذه البطولة، متمنية رؤية هؤلاء الابطال وهم يمثلون المنتخبات الفلسطينية في المحافل العربية والدولية.

وشكرت عبد القادر مدرسة الاوائل التي احتضنت المنافسات ووفرت كل وسائل النجاح للبطولة.

وكانت البطولة انطلقت بمشاركة 14 مديرية، وجاءت نتائجها على النحو التالي:

بطولة الفردي (فرقي)
المركز الأول مديرية سلفيت ممثلة باللاعبين: احمد خليل ومحمد يسار ومصعب حسين، والمركز الثاني مديرية رام الله ممثلة باللاعبين: فادي كمال ومحمد جواد ومجد عطا الله.

بطولة الزوجي
المركز الأول مديرية سلفيت ممثلة باللاعبين: احمد حسين وينال بشير، المركز الثاني مديرية طولكرم ممثلة باللاعبين: أسامة تايه وإيهاب تايه.
وفي نهاية البطولة قامت عبد القادر وحداد ودراغمة وأبو عرة بتوزيع الجوائز على المنتخبات الفائزة.

مدرسة الأوائل
وكانت مدرسة الأوائل قد ساهمت في انجاح البطولة من خلال تقديم جوائزها، والاشراف على تقديم التسهيلات امام الضيوف، فخصصت قاعة لمباريات الفردي واخرى لمباريات الزوجي، كما قام مجلس الطلبة في المدرسة بواجب الضيافة على اكمل وجه.

اشرف على البطولة: سمير نجم، علاء بشارات، وراني عصفور حكم عام الفردي، ورشيد يامين حكم عام الزوجي.

حكام المباريات: رائد نوف، صامد عيادة، سامح الخواجا، خالد حماد، عبد الله العمري، سمير صالح، أحمد أبو شنب، عبد اللطيف علي، غسان صبيحات، ادريس يعقوب، خليل أبو صالح، سلام التميمي، علي ادريس، محمود سلامة، وباسل الياسيني.