الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاملون في مصلحة مياه القدس يطالبون بتطبيق الاتفاق المبرم مع النقابة

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 16:42 )
رام الله -معا- طالب العاملون في مصلحة مياه محافظة القدس اليوم، ادارة المصلحة بضرورة تطبيق الاتفاق المبرم بينها وبين النقابة بشكل كامل، بخاصة البند المتعلق بمكافأة نهاية الخدمة.

جاء ذلك خلال اعتصام نظمته نقابة العاملين في مصلحة مياه محافظة القدس، أمام مقر المصلحة بمدينة رام الله، ورفع المشاركون فيه يافطات تطالب بتطبيق البنود الواردة في الاتفاقية وعدم ادارة الظهر لأي منها.

وطالب رئيس نقابة العاملين في مصلحة المياه، اكرم خليل، ادارة المصلحة بضرورة تطبيق الاتفاق المبرم بين الطرفين، وعدم تنصل مجلس الادارة من تطبيق اي بند من البنود التي جاءت فيه، مشيراً الى ان هذا الاعتصام جاء بعد الاجتماع الذي عقد في السادس عشر من الشهر الماضي، والذي لم يتم بعده الالتزام بتحسين مكافأة نهاية الخدمة، بحجة انه لا بد من التروي قبل تطبيق هذا البند لما له من تبعات مالية.

بدوره اشار النقابي محمود زيادة، ممثلا عن مركز الديمقراطية وحقوق العالين واتحاد النقابات المستقلة، الى ان مشاركتهم في هذا الاعتصام للتعبير عن الاستنكار من موقف ادارة المصلحة، والذي يحظر حق العاملين في التجمع ورفع الصوت عالياً للمطالبة بحقوقهم، معتبراً هذا الاجراء سابقة خطيرة تمس بحقوق الانسان الرئيسة لكل المواطنين، وللعاملين بشكل خاص.