الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: كرة القدم الفلسطينية تتمسك بالأمل

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 21:43 )
كوالالمبور – معا - أكد جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استمرار مسيرة الكرة الفلسطينية على الرغم من الظروف السياسية.

جاء ذلك خلال حديث الرجوب مع " موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم " على الانترنت، وذلك في زيارته إلى مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ومقابلة سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد.

وقال الرجوب: على الرغم من القيود التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي إلا أن مسيرة كرة القدم لا زالت متواصلة.. كرة القدم تواصل دائماً مسيرتها بغض النظر عن الظروف، ولكن بالتأكيد يوجد هنالك تأثيرات سلبية لما يحصل في فلسطين بسبب الاحتلال.

وأضاف: هناك أيضاً جوانب إيجابية، وأنا أود التقدم بالشكر إلى سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على دعمه المتواصل لكرة القدم الفلسطينية.

وكان المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكد خلال اجتماعه الذي عقد يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على دعمه لاتحاد اللعبة في فلسطين، والذي يواجه العديد من العقبات في عمله من أجل تطوير كرة القدم في الضفة الغربية وغزة.

وأوضح الرجوب: نريد إقامة مباراة بين أفضل فريقين من غزة والضفة الغربية، ولكن هنالك مصاعب في التنقل بين المنطقتين، وكذلك هنالك صعوبات في التنقل داخل الضفة الغربية.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تلقى مؤخراً رفضاً لطلبة إقامة مباراة ودية دولية بين المنتخب الوطني وغامبيا.