الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي العرقة الرياضي يقوم بجولة على مدارس القرية

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 11:12 )
جنين- معا- قام رئيس نادي العرقة الرياضي بجولة على مدارس ذكور العرقة لبحث آليات التعاون المشتركة بين النادي وتلك المدارس وخاصة في مجال النشاطات الرياضية والثقافية، حيث التقى رئيس النادي محمد العرقاوي مع علي الحجار مدير مدرسة ذكور العرقة الأساسية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية حيث أطلع على احتياجات المدرسة والطلاب وخاصة في مجال النشاطات الرياضية حيث قدم علي الحجار شرحا موجزاً عن احتياجات المدرسة من أدوات ووسائل تعليمية ورياضية وضرورة توفير مختلف النواقص في هذه المدرسة من أجل استكمال مختلف النشاطات الرياضية والثقافية وتعزيز العملية التعليمية للطلاب في سن الصغار.

واتفق محمد العرقاوي على التعاون مع إدارة المدرسة على البحث في إمكانية توفير عدد من هذه الاحتياجات التي تشكل ضرورة ملحة يستطيع التعليم في هذه المدرسة من مواكبة التطورات والمستجدات على مستوى المحافظة.

من ناحية أخرى التقى رئيس النادي مع مدير مدرسة العرقة الثانوية للذكور جلال قبها وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية حيث تم تقديم شرح عن واقع النشاطات المدرسية الرياضية منها والثقافية والتعليمية، كما أشار مدير المدرسة إلى ضرورة التعاون مع النادي ومختلف المؤسسات في القرية وعموم
الأهالي من أجل النهوض في العملية التعليمية في القرية، خاصة وأن الظروف الاقتصادية الحالية تلعب دور كبير في تأخير التقدم في العملية التربوية.

من جهته وعد رئيس النادي بالتعاون المشترك في عدد من الورش والدورات التعليمية والتكنولوجية وتعزيز النشاط الرياضي والكشفي حيث سيقوم النادي بالبحث عن توفير عدد من الأدوات التي تهم الحركة الكشفية في المدرسة والقرية بشكل عام.

كما اتفق على التعاون المشترك بين إدارة النادي والهيئة التدريسية في عدد من النشاطات والمبادرات للشباب والطلائع، هذا وناشد نادي العرقة الرياضي جميع الجهات المختصة وخاصة وزارة التربية والتعليم على توفير عدد من الاحتياجات الملحة لاستمرار البنية التربوية والرياضية في مدارس القرية التي تعتبر من اشد المدارس حاجة لتلك الموارد.

كما أكد محمد عرقاوي على ضرورة تفعيل دور الأهالي والمؤسسات في القرية من أجل العمل على توفير عدد من الحوافز التعليمية والرياضية من أجل خلق جو من المنافسة والتنافس والابتكار والإبداع بين صفوف طلاب المدارس والطالبات بشكل عام.