الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يعين العميد خليل النقيب مسيرا عاما للخدمات الطبية العسكرية

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 18:03 )
نابلس- معا- اصدر الرئيس محمود عباس قرارا بتعيين العميد الطبيب خليل النقيب، مسيرا للخدمات الطبية العسكرية في فلسطين.

واكد النقيب فور تسلمه مهام عملة عن شكره وتقديرة للرئيس على هذة الثقة، وانه سيعمل بكل جهده وطاقتة وامكانياتة مع كوادر الخدمات الطبية في تطوير اداء الخدمات الطبية العسكرية، ضمن امكانياتها المتاحة وكذلك على حل كل المشاكل العالقة وخاصة النقص في الادوية والكادر البشري والقضايا الاخرى.

واشار النقيب بان هذة القضايا سيتم الانتهاء منها خلال الفترة القريبة، حيث عقد اجتماعا مع الادارات المركزية في الخدمات الطبية العسكرية وقدم لهم الشكر والتقدير على ادائهم وضرورة العمل كفريق واحد في جميع المجالات من اجل تقديم وتوفير كل ما يحتاجة المواطن الفلسطيني في ظل الظروف الراهنة.

ونوهه النقيب الى الجهود التي قامت بها القيادات السابقة للخدمات الطبية العسكرية، مقدما كل الامتنان والشكر لهم.

ودعا النقيب جميع الجهات المسؤولة الى العمل السريع على حل كل المشاكل والمعيقات من اجل ان يتم توفير الخدمة الطبية لافراد الاجهزة وعائلاتهم، وكذلك المسارعة في التجهيز الكامل للمستشفى العسكري في بيت لحم، المتوقع ان يقدم كل الخدمة الطبية للعسكريين ويوفر على الخزينة الفلسطينية عشرات الملايين من الشواقل.

واشار النقيب في معرض حديثه ان مستشفى فلسطين العسكري المقام في منطقة "حرمله" قضاء بيت لحم على ارض مساحتها عشر دنمات والمبنى مكون من اربع طوابق بمساحة اجمالية حوالي 3200 متر وسيقدم هذا المستشفى الخدمة الطبية لكل افراد الاجهزة الامنية وعائلاتهم وهو المستشفى المركزي الوحيد لقوات الامن الفلسطينية.

واوضح ان المستشفى سيتسع لـ 80 سريرا وبحاجة الى اكمال تجهيزة بكافة المعدات الطبية خلال الاشهر القادمة, وفي نفس السياق فانة من المتوقع ان تستلم الخدمات الطبية العسكرية مقراها في مقاطعة نابلس خلال عام والذي يضم وحدة طبية متقدمة، بالاضافة الى مستشفى عسكري، ويذكر ان المبنى مكون من ثلاث طبقات.