الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فتح في جامعة القدس تطلق موقعها الالكتروني

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 17:28 )
بيت لحم- معا- اطلقت حركة الشبيبة الطلابية كتلة الشهيد يــاسر عرفات موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية http://www.shbiba.ps , ليكون منبرا ً اعلاميا ً اضافياً لتغطية الاخبار الخاصة بنشاطات الحركة ومجلس اتحاد الطلبة في الجامعة, اضافة الى ارساء مزيداً من قواعد التواصل مع الطلبة وايصال صوت الشبيبة لهم من كافة المنابر وكذلك صوتهم.

ويشتمل الموقع على عدة زوايا وطنية مثل زاوية الزعيم الرمز واخوات دلال وزاوية النشاطات للشبيبة والمجلس والاغاني الوطنية والمرئيات, اضافة الى زاوية اتصل بنا الخاصة بكل استفسارات الطلبة وشكاويهم والتي ستصل مباشرة الى اصحاب الشأن في قيادة الحركة والمجلس.

وقال اسامة ربيع منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة إن اطلاق هذا الموقع يعتبر خطوة نوعية الى الامام في دعم اعلام الشبيبة المغيب ونشر كافة نشاطاتها واخبارها وتعميماتها الى الطلبة, واضاف ربيع ان هذا الانجاز يعتبر اول موقع خاص بالشبيبة الطلابية في الجامعات.

وذكر انس ابو الرب رئيس مجلس اتحاد الطلبة في سياق اطلاق الموقع ان الشبيبة والمجلس تقومان بعدد كبير من الانشطة لخدمة الطلبة لكن لا يُسلط الضوء عليها لضعف اعلام الشبيبة في الجامعة، معتبرا اطلاق هذا الموقع بداية لسلسلة خطوات ارتأت قيادة الشبيبة ان تقوم بها بالجامعة تماشيا ً مع التطور في الأعلام الذي اصبح الاعلام الالكتروني احد اهم اركانها في الوقت الحالي والقادم.