الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني سهيلا تعلن تشكيل مجلس طوارئ لمواجهه أخطار مياه الأمطار

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 16:11 )
غزة- معا- أعلن حماد الرقب رئيس بلدية بني سهيلا عن تشكيل مجلس طوارئ لمواجهه أخطار مياه فصل الشتاء المتوقع هطولها خلال الفترة المقبلة.

وقال الرقب في تصريح له أصدرته دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية إن المجلس سيحاول معالجة مشكلة تدفق مياه الأمطار إلى منازل المواطنين المجاورة للوديان لضمان مواصلة تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين أثناء فصل الشتاء ومواجهه الصعوبات الميدانية في البلدة من امتلاء الشوارع بالمياه وإغلاق الطرق الرئيسية أو المنازل التي تتضرر سنويا من المياه.

واضاف الرقب برغم قلة الإمكانيات والآليات في البلدية لمواجهه أخطار مياه الشتاء إلا أن طاقم البلدية ومجلس الطوارئ أجرت كافة الاستعدادات والخطط الضرورية لمواصلة تقديم المساعدات للموطنين من خلال توفير لسحب المياه واليات لنضح مياه الأمطار، لتجنب الوقع في مشاكل تعيق حركة المواطنين وحرية المواصلات في الشوارع.

وقال حسام ابو اسحاق مسؤول العلاقات العامة في البلدية إنه ومن الضروري توحيد الجهود في مدينة بني سهيلا، ووضع خطط عمل مناسبة وإشراك المواطنين بوضع حلول مناسبة لتجنب الوقوع في مشاكل جراء هطول مياه الأمطار الغزيرة في المنطقة.

وطلب ابو اسحاق المواطنين بالاتصال المباشر والفوري مع البلدية أو مجلس الطوارئ في البلدية في حدوث أي طارئ متمنيا السلامة للجميع.