الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة صره تفوز بكأس الشهيد عرفات

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 16:50 )
نابلس- معا- موسى هزيم- نظمت مدرسة برقة الثانوية للبنين دورة الشهيد القائد ياسر عرفات (أبو عمار) لكرة السلة، بحضور ممثلين عن إقليم نابلس وعن حركة فتح في شعبة برقه والمنطقة وأنيس سماعنة ممثل عن مديرية التربية والتعليم في نابلس وعبد الفتاح أبو يوسف ممثلاً عن مجلس قروي برقه ومعلمي ومدراء المدارس المشاركة في البطولة ومدير مدرسة برقه منجد جوابره.

وانطلقت فعاليات الدورة بآيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قراءة الفاتحة على أروح شهداء الوطن، ثم تقدم منجد جوابره إلى المنصة حيث رحب بالحضور على منصة الشرف وبالمدارس المشاركة ومعلميهم الحاضرين معهم والحكام الذين أداروا الدورة.

وبمشاركة سبعة مدارس وبنظام المغلوب من مره واحده انطلقت مباريات الدورة التي شهدت تنافساً جميلاً ومستوى جيد بين الفرق من أجل الحصول على كأس دورة الشهيد القائد ياسر عرفات (أبو عمار) الأول.

إلى أن وصلت المباراة النهائية بين مدرستي صره وبزاريا حيث كان اللقب من نصيب مدرسة صره التي فازت بجداره على مدرسة بزاريا.

وفي نهاية البطولة شكر أنيس سماعنة مدرسة برقة ومديرها منجد جوابره على ترتيب كافة الأمور الفنية والإدارية من اجل الخروج بهذا المظهر الجميل للدورة، ثم تقدم إلى منصة التتويج مدير مدرسة برقه ومعلمي المدارس المشاركة والإخوة في منصة الشرف بتكريم الفرق واللاعبين الفائزين بالدورة والحكام.

وبعد ذلك قدمت إدارة مدرسة برقة مأدبة غداء فاخرة للحضور والمعلمين والطلاب المشاركين في الدورة.