الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية : ارادة الشعب الفلسطيني اقوى من جبروت الاحتلال

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 00:23 )
قلقيلية - معا - قال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية اليوم ان ارادة الشعب الفلسطيني في بناء دولته الفلسطينية بعاصمتها القدس اقوى بكثير من جبروت الاحتلال والته العسكرية .

جاءت اقوال الخندقجي هذه خلال كلمته التي القاها امام قوى الامن الفلسطيني خلال احتفال نظمته لجنة العلاقة العامة للمؤسسة الامنية ومديرية الثقافة احتفاء بذكرى اعلان الاستقلال وذكرى رحيل الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات .

واشاد الخندقجي بدور الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية لما تقوم به في حفظ الامن والنظام والسهر على مصالح المواطنين الفلسطينيين مبينا اهمية هذه المناسبات والتي تتزامن مع ذكرى تقسم فلسطين التي تصادف يوم غدا في التاسع والعشرون من الشهر الجاري والذي استطاع الشعب الفلسطيني من تحويلها الى يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني .

واعرب الخندقجي عن امله بان ياتي اليوم الذي يتمكن فيه الشعب الفلسطيني من نقل رفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات لدفنها في باحات المسجد الاقصى وان تتحقق فيه وصية الرئيس الراحل وتتحقق فيه ارادة الشعب الفلسطيني من الاحتفال بيوم الاستقلال في اي مكان من الاراضي الفلسطينية بما فيها القدس الشريف .

واستهجن الخندقجي المختطات التي تقوم حركة حماس بحياكتها ضد ابناء الشعب الفلسطيني والتي كان اخرها ما تم اكتشافة مؤخرا من مختطات لزعزعة الامن العام والتخطيط لاغتيالات كما كان مخطط ضد محافظ نابلس .

هذا وشارك في الاحتفال قائد منطقة قلقيلية العقيد ابراهيم حنيحن وقادة الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية والمئات من منتسبي المؤسسة الامنية في المحافظة ومدير وموظفي مديرية الثقافة في المحافظة وتخلله العديد من الفقرات الفنية التي نالت اعجاب الحضور والهبت مشاعرهم .