السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سوبر نمر" تطلق جناحها في معرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 10:15 )
رام الله- معا- أطلقت شركة "سوبر نمر" جناحها في معرض الصناعات الوطنية المنعقد في قاعات بلدية البيرة والذي افتتح يوم امس الاحد، حيث عرضت فيه أبواب جديدة من حيث الشكل والتصميم إلى جانب العديد من الشركات الفلسطينية من كافة القطاعات المعدنية والغذائية وقطاع الأعمال والخدمات.

وزار رئيس غرفة تجارة وصناعة الناصرة سامي شاهين الجناح وعبر عن إعجابه بما تنتجه شركة "سوبر نمر" من أنواع مختلفة من أبواب الأمان متعددة الأقفال ووعد بالعمل على تعزيز التواصل والشراكة بين الشركة والغرف التجارية العربية في الداخل وعبر مدير التسويق في شركة "سوبر نمر" إسماعيل عن شكره للإتحاد العام للغرف التجارية الصناعية الزراعية التي نظمت المعرض وشركة "نيو منجمنت للاستثمار" ممثلة في قاعات منتزه البيرة.

واعتبر الغروز أن هذا الحدث بالغ الأهمية على صعيد الصناعات الفلسطينية التي أثبتت قدرتها على أن تكون رافعة في مسيرة بناء الاقتصاد الوطني، داعيا المواطنين إلى تكثيف الاهتمام بهذه المنتجات التي تستحق أن ندعمها ونقبل عليها.

ويشهد المعرض حاليا حضورا من قبل المواطنين من كافة محافظات الوطن ومن داخل الخط الأخضر ويتوقع المنظمون حضور أكثر من مائة وخمسين ألف مواطن نظرا للعدد والحجم الكبير للشركات المشاركة، إضافة إلى الحملة الإعلامية التي سبقت المعرض المتواصل حتى الأربعاء القادم.

وشارك في افتتاح المعرض يوم امس الاحد، وزير الاقتصاد الوطني د. حسن أبو لبدة ووزير العمل د. أحمد مجدلاني، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية د. جواد ناجي، ود. سميرة بركات مديرة برنامج تطوير القطاع الخاص في التعاون الإنمائي الألماني الفلسطيني، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية احمد هاشم الزغير، ورؤساء الغرف الفلسطينية، ومعين عنساوي ممثلا عن محافظ رام الله والبيرة، ووفد من الغرف التجارية الأردنية والقطاع الخاص الأردني، ومجموعة من السفراء والقناصل والدبلوماسيين العرب والأجانب، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الناصرة سامي شاهين، وأصحاب ومدراء الشركات والمصانع المشاركة في المعرض وعددا من المهتمين بالصناعات الفلسطينية من الضفة والقطاع فلسطينيي الداخل.