الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري 93: العمل يفوز على بيت ساحور

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 11:04 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- بحضور خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وعضو الاتحاد ماجد بنورة، فاز فريق العمل الكاثوليكي على فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، بالنتيجة 81/71، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين لكرة السلة لمواليد 93، وفيما يلي تفاصيل اللقاء الذي جرى في صالة ابو عمار ببيت لحم.

الربع الأول:
بداية متكافئة، دخل بعدها لاعبو العمل أجواء اللقاء، ووسعوا الفارق من خلال ادهم السقا وثلاثيات جورج زلفو، حيث كانوا الأكثر تركيزا وانتشارا، فيما عاب السواحرة التركيز تحت السلة، الذين تميز منهم عيسى كوكالي والياس بنورة، وانتهى الربع لصالح العمل بالنتيجة 21/15.

الربع الثاني:
امتاز بسيطرة واضحة للعمل مستغلين مهارتهم العالية والأخطاء الزائدة التي احتسبت على لاعبي بيت ساحور، الأمر الذي دفع المدرب الساحوري إلى أجراء أكثر من تبديل، وتمكن أبناء العمل من حسم الربع بالنتيجة 22/8.

الربع الثالث:
لعب السواحرة بمستوى افضل من السابق مستغلين استهتار لاعبي العمل الذين تراجع أدائهم كثيرا خلال الدقائق الأولى من الربع، وظهر التعاون واضحا بين مروان قسيس والياس بنورة حيث تمكنا مع باقي الكتيبة الساحورية من حسم الربع لصالحهم بالنتيجة 26 /24.

الربع الرابع:
جاء أكثر الأرباع إثارة، حيث قلص السواحرة الفارق كثيرا، وكادوا ان يحسموا النتيجة في منتصف الربع لولا انتظام صفوف العمل في الدقائق الأخيرة الذين لجأوا لاستغلال 24 ثانية للمحافظة على الفارق، فيما حاول مروان قسيس ورفاقه حسم اللقاء ألان ان الوقت لم يسعفهم حتى انتهى الربع بالنتيجة 22/14 لصالح بيت ساحور.

وانتهت المباراة بفوز العمل بالنتيجة 81/71.

حكم اللقاء: فؤاد كنعان، حسن الخطيب.
سجلها جوزيف حزبون، ووقتها جوزيف دبدوب، 24 ثانية سمير بنورة.