الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تكرم منتخبها الفائز ببطولة تنس الطاولة المركزية للذكور

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 14:56 )
سلفيت- معا- كرمت مديرية تربية سلفيت أعضاء فريقها الحاصل على المركز الأول في بطولة تنس الطاولة للذكور، وجرى حفل التكريم في مدرسة ذكور سلفيت الثانوية، بحضور مدير التربية رفيق سلامة، والنائب الفني فريد عياش، والنائب الإداري ناجح حرب ورئيس قسم النشاطات في المديرية ماجد عودة، ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الأقرع، ومسؤول النشاط الرياضي جميل عامر، ومدير مدرسة ذكور سلفيت الثانوية عفيف شلوف ومدير مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا احمد علي وعدد من أعضاء الهيئات التدريسية والطلبة في المدرستين.

وألقى رفيق سلامة مدير التربية كلمة هنأ فيها الطلبة أعضاء الفريق الفائز، معبرا عن شعوره بالاعتزاز بهم. وثمن الجهود التي ساهمت في تحقيق هذه النتيجة الباهرة على مستوى مديريات التربية والتعليم في الوطن، ودعا الطلبة إلى السعي للحصول على التميز في تحصيلهم الدراسي لإحراز نتائج مماثلة على المستوى الوطني.

وأكد على دعم المديرية ومساندتها لتنفيذ خطة الأنشطة الرياضية التي تنبثق من خطة الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد تم تسليم كاس البطولة لممثل الفريق، وتم توزيع الميداليات على كافة أعضائه، بالإضافة إلى جوائز تقديرية تم تقديمها بالتعاون مع إدارة مدرسة ذكور سلفيت الثانوية.

وعبر الطلبة عن امتنانهم لهذه المبادرة التي قامت بها مديرية التربية، وقالوا بأنها سوف تعزز هواياتهم وتشجعهم على تنمية قدراتهم وترفع معنوياتهم مما سينعكس إيجابا على تحصيلهم الدراسي.

ويذكر أن أعضاء المنتخب الذين مثلوا المديرية في البطولة هم احمد حسين البشر، وينال بشير حمودة، واحمد خليل زبيدية، ومحمد يسار اشتية، ومصعب حسين البشر وجميعهم طلبة ينتمون لمدرستي ذكور سلفيت الثانوية والأساسية العليا.