الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني يستقبل علي النزلي

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- اسقبل رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني د. عبيدة حافظ، رئيس نادي الجزيرة علي النزلي في مكتبه، حيث أشاد رئيس المنتدى بصمود الشباب الفلسطيني واثنى على دوره في عملية التنمية وبناء المؤسسات الفلسطينية، واكد على ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب الفلسطيني،

واطلع النزلي رئيس المنتدى على الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة ومدى تأثير الحصار والعدوان والممارسات الاسرائيلية بحق الرياضيين الفلسطينين والرياضة الفلسطينية.

واكد النزلي اصرار الفلسطي على الصمود والتحدي من خلال إعادة النشاط للحركة الرياضية في معظم الأندية الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة، بعد التوافق الرياضي وتحقيق الانجازات العديدة حتى في ظل الظروف الصعبة، وطالب النزلي بضرورة تبني رجال الاعمال الفلسطينيين مشاريع دعم قطاعات الشباب في فلسطين كما ثمن النزلي دور رئيس المنتدى د. عبيدة حافظ في انجاح المعرض الفلسطيني الدولي الذي عقد مؤخرا في تركيا وسلط الضوء على الاقتصاد الفلسطيني.

ومن ناحية اخرى استقبلت الندوة العالمية للشباب رئيس النادي واكدوا على ضرورة تعاون الاندية والمراكز الشبابية وتظافر الجهود للمؤسسات التي تعنى بالقطاعات الشبابية وأن الأندية لها برامج خاصة في دعم قطاعات الشباب في فلسطين وانها ستولي في المرحلة القادمة اهتماما خاصا لهذه الجوانب.