الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: كنيسة اللاتين تنهي الاستعدادات لافتتاح بازاراها الميلادي

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 16:44 )
رام الله-معا- اختتمت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، اليوم، كافة الاستعدادات لافتتاح بازارها الخيري الميلادي الثامن تحت شعار "بسمة وسلام وحب".

ويفتتح البازار يوم الخميس القادم ويستمر لمدة أربعة أيام، حيث يتضمن لوزام عيد الميلاد المجيد والهدايا والألعاب والحلويات والأعمال اليدوية والمطرزات وغيرها.

وقال راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين أن البازار تنظمه فعاليات الكنيسة المختلفة ويرصد ريعه لصالح جمعية مار منصور والتي تعنى بمساعدة الأسر المحتاجة وطلبة المدارس والجامعات، موضحاً أن الهدف الأسمى من البازار هو تعزيز روح التعاون بين مختلف الفعاليات وأبناء الرعية والتحضير لاستقبال عيد الميلاد المجيد بأجواء من الفرح والبهجة.

وتستعد كنيسة العائلة المقدسة للاتين، لاستقبال جوقة ينبوع المحبة من الأردن في السابع عشر من شهر كانون أول القادم، حيث ستحيي أمسيتين ميلاديتين في رام الله وبيت لحم. وتعتبر جوقة ينبوع المحبة من أشهر الجوقات في المنطقة، حيث تأسسة في ميلاد 2002 من مجموعة الشبيبة والتي كانت تقدم أمسيات التراتيل في الأعياد، وتوسعت مع مرور الوقت لتضم أعضاء من مختلف الأعمار من الكنائس الرسولية تجمعهم فكرة الترتيل.

كما ستنظم الكنيسة حفل للأطفال بمناسبة العيد، يتضمن عرض مسرحي وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال الحاضرين.

وفي الاطار ذاته، ستشارك الكنيسة الى جانب الكنائس الأخرى في رام الله في فعالية اضاءة شجرة الميلاد التي تنظمها بلدية رام الله.