الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على 21 مطلوبا للعدالة في جنين والخليل

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 18:43 )
محافظات -معا- القت الشرطة الفلسطينية اليوم الاثنين ، القبض على 21 مطلوبا للعدالة في كل من جنين والخليل.

وقالت الشرطة انها ألقت القبض اليوم على (9) مطلوباً للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بانه إلقي القبض على (3) منهم في مدينة جنين و(6) آخرين تم إلقاء القبض عليهم من قبل مراكز الشرطة في بلدات عرابة و ميثلون و قباطية و يعبد و جبع.

من جهته أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على التعليمات المستديمة في تنفيذ المذكرات والأوامر القضائية الصادرة عن المحاكم لما فيها من صون لحقوق المواطن وحرياته.

الشرطة تلقي القبض على شخص سرق منزل في جنين

كما ألقى فرع المباحث العامة في شرطة محافظة جنين القبض على شخص لقيامه بسرقة منزل احد المواطنين من سكان بلدة مثلث الشهداء قضاء المحافظة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ورود شكوى من احد المواطنين حول قيام مجهول بدخول منزله وسرقة مبلغ (30) ألف شيقل وثلاثة أجهزة خلوية وحصالة نقود من منزله.

وبالبحث والتحري تم إحضار شخص مشتبه به من سكان البلدة الذي اعترف بفعلته .

وتم تحويل المتهم والمسروقات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

الشرطة تقبض على 11 مطلوب في الخليل

كما ألقت الشرطة اليوم القبض على 11 مطلوب للعدالة في الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” أن مركز شرطة البلدة القديمة وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات تمكنت من إلقاء القبض على شخصين وذلك لحيازتهما كمية من المواد المخدرة وأدوات التعاطي في البلدة القديمة .

كما تمكنت شرطة البلدة القديمة من إلقاء القبض على 9 أشخاص وذلك للاشتباه بعهم بارتكابهم جرائم السرقة والتهديد والإيذاء " .

وفي سياق آخر قامت الشرطة بتنفيذ 90 مذكرة قضائية مختلفة كان من ضمنها أوامر حبس ومذكرات توقيف وإلقاء القبض وذلك خلال عمل الدوريات في الشارع العام .

وسيتم إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهم .