الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير التونسي يزور رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 17:05 )
الخليل-معا- زار السفير التونسي شكيب دواوي رابطة الجامعيين لمحافظة الخليل، حيث كان في استقباله رئيس مجلس أمناء الرابطة أ. احمد سعيد بيوض التميمي وأعضاء المجلس ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين د. إبراهيم المصري وإدارة الجامعة.

في البداية رحب الأستاذ احمد التميمي بالوفد الضيف وعرض لمحة عن تاريخ مدينة الخليل ومعالمها المتميزة ومراكزها المتطورة، مشيراً إلى نشأة رابطة الجامعيين منذ عام 1953 والى تطورها وفعالياتها المستمرة بالإضافة إلى الاتفاقيات والمؤتمرات التي تشارك فيها مع المؤسسات الدولية والمحلية.

تلا ذلك كلمة الدكتور إبراهيم المصري رئيس الجامعة تحدث فيها عن كليات الجامعة ومرافقها، مشيراً إلى مراكزها البحثية المتميزة وبرامجها التي تنفرد بها الجامعة عن غيرها، مؤكداً على تعزيز آفاق التعاون مع الجامعات والمراكز التعليمية والبحثية في تونس.

في النهاية شكر الأستاذ شكيب دواوي رابطة الجامعيين على حسن استقبالهم، مشيداً بدور الذي تقوم به رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين في خدمة الوطن عامة وقطاع التعليم خاصة والى تطورها المتميز والذي لاحظه من خلال اصطحابه في جولة ميدانية في الرابطة والجامعة تعرف من خلالها على مراكز الجامعة ومرافقها المتميزة آملاً أن تتكرر زيارته لها في المستقبل.