الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تستقبل وفدا من جمعية الهلال الاحمر في الخليل

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 16:54 )
الخليل-معا- قام وفد من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل برئاسة رئيس الجمعية سميح ابو عيشة بزيارة لمحافظة الخليل اليوم.

وضم الوفد الى جانب رئيس الجمعية كل من من امين سر الجمعية الاستاذ ياسين القواسمي، وامين الصندوق الدكتور جواد عواد نقيب اطباء فلسطين، والدكتور مازن الجعبري عضو الهيئة الادارية ومدراء الاقسام.

وكان في استقبال الوفد محافظ الخليل الاستاذ كامل حميد ومدير عام التخطيط والتطوير الاستاذ مروان سلطان.

من جانبه اكد رئيس الجمعية سميح ابو عيشة على ان هذه الزيارة تاتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك فيما بين الهلال الاحمر الفلسطيني ومحافظة الخليل، مؤكدا على العلاقة التكاملية بين الطرفين في سبيل خدمة ابناء الشعب الفلسطيني عامة وابناء محافظة الخليل خاصة، داعيا المحافظ الى بذل الجهود في سبيل النهوض بمؤسسات المحافظة .

كما وقدم شرحا وافيا عن نشاطات الجمعية في الخليل ومراكزها المنتشرة في انحاء المحافظة والتي لا يخلو بيت فلسطيني منها ، والتي كان اخرها افتتاح مستشفى الهلال الاحمر التخصصي للاطفال والولادة في الخليل، والذي يشكل البديل للمستشفيات الاسرائيلية.

ورحب محافظ الخليل بالوفد الزائر، مبديا اعجابه بالمستوى المتطور للخدمات التي تقدمها الجمعية من خلال فروعها المنتشرة في الداخل والخارج، واعدا بمساعدة الجمعية بشتى الوسائل .