الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يجتمع مع صحفيين وإعلاميين الخليل للعمل المشترك

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 16:57 )
الخليل-معا- اجتمع محافظ الخليل كامل حميد بالصحفيين والإعلاميين في محافظة الخليل حيث يعتبر هذا الاجتماع هو الأول من نوعه والذي يهدف إلى توسيع التعاون المشترك فيما بين الطرفين، وذلك انطلاقا من إيمانه بأهمية الإعلام ودوره في تطوير وتحديث المجتمع .

هذا وتحدث حميد قائلا " إن التطور الكبير الذي يشهده العمل في وقتنا الحالي والذي يعتمد على التكنولوجيا، بحاجة ماسة إلى دمج المؤسسات الصحفية ومواكبة برامج العمل الخدماتية والإنتاجية وتطوير الخطاب الإعلامي بما يخدم عملية التنمية"، مشيرا إلى أهمية ترسيخ الفكر المؤسساتي وروح العمل الجماعي وتشخيص الأخطاء بهدف معالجتها لا بانتقادها .

كما أكد حميد على أهمية تغطية الأنشطة والفعاليات وكافة القضايا في المحافظة وفي كافة المجالات إعلاميا بهدف تسليط الضوء عليها ومحاولة نشرها وتعريف بقية المجتمعات بها .

وأضاف بأنه يجب أن يكون للإعلام دور بارز في النقد بكل شفافية وتحليل المواقف ومعالجتها بطريقة بناءة وهذا ما لاحظه خلال عمله في محافظة الخليل حيث وجد الاهتمام الواضح من قبل الإعلاميين وهذا ما نحتاجه لنرقى بمؤسساتنا ومديرياتنا ووزاراتنا مبديا سعادته البالغة في هذا اللقاء .

ونوه:" إلى أننا نعيش حالة من الظروف القاهرة تحت الاحتلال والتي تحد من العمل إلا أننا بقوتنا وبصمودنا وبإيماننا المطلق بالقضية الفلسطينية والثوابت الوطنية سنبقى نعمل سويا حتى التحرر والعيش بكرامة" .

وفي نهاية اللقاء تناول الحضور إفطار العمل الذي تخلله نقاشات مختلفة وتبادل للآراء .