الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي الخليلي يطلق حملة نحو بيئة تعليمية آمنة

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 11:57 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع المنفذ في اروقة النادي الاهلي وبالتمويل من اليونيسف وبالشراكة مع وزراة الشباب والرياضة وبتنفيذ اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفة ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومركز معا التنموي ومؤسسة النيزك تم اطلاق حملة (نحو بيئة تعليمية امنة) والتي بدأت يوم السبت بتعريف الطلائع على الحملة ومناقشتهم بها.

وتهدف الحملة الى الحد من العنف المدرسي والاسري والعنف بين الطلائع ومشاركة الطلائع آرائهم وطلباتهم ليحصلو على بيئة تعليمية آمنة يتعلمون بها بهدوء وامان وصحة.

ومن جانبها اعربت الطليعية سنير البايض عن سعادتها باطلاق الحملة التي ستستمر على مدار اسبوع من فعاليات عامة وورشات عمل وزيارة بعض المدارس وزيارة بعض المسؤولين للتأثير عليهم ومساعدة الطلائع الى هدفهم.

وعبر منسق النادي الاهلي رائف زاهده عن شكره للمؤسسات الداعمة والمشاركة بالحملة التي اعطت له الفرصة في المشاركة في دعم الطلائع ومساعدتهم في مدارسهم وبيئتهم وبين اصدقائهم.

وقد أعربت الهيئة الادارية بالنادي الاهلي عن سعادتها الكبيرة لما شاهدته من فعاليات تقوم بها طلائع النادي وأشادت بالحملة على انها طريق لمشاركة الطلائع في التغير وتحسين الوضع التعليمي والمجتمعي.

واشادت بجهود منسق النادي ومنشطيه على الاداء المتواصل الذي يؤدونه لدعم الطلائع والنادي.

وفي النهاية شكرت الادارة موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة وميسون حجة المدير التنفيذي للجنة الوطنة للمخيمات الصيفية والقائمين على المؤسسات المشاركة بالمشروع لدعمهم وتوجيهاتهم لما يقومنون به لدعم الطلائع والمشاريع التي تساهم في تنمية المجتمع المحلي.

وقد تم يوم امس اقامة عدة مباريات باسم الحملة وكانت على ستاد الحسين الدولي بمدينة الخليل بحيث قسمت الطلائع الى اربع فرق وكل فرقة سميت باسم تدل على الحملة وكانت هناك منافسة كبيرة بين الفرق وقد تم تعريف طلائع كرة القدم على الحملة وتم توزيع بروشورات على الطلائع.