السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "دي سي اس" تشارك في معرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 15:43 )
الناصرة- معا- استطاعت شركة "دي سي اس" والتي مقرها مدينة الناصرة أن تلفت الأنظار ضمن مشاركتها في معرض الصناعات الفلسطينية المنعقد في منتزه بلدية البيرة والمتواصل حتى مساء الأربعاء، حيث عرضت الشركة منتجاتها من ماكينات التنظيف للأواني المعدنية المستخدمة في المطاعم والفنادق.

وتمتاز منتجات "دي سي اس " بأنها الأولى والوحيدة التي تستخدم تقنية متطورة جدا وصديقة للبيئة واقتصادية لتنظيف الأواني المعدنية صعبة التنظيف، وتدير الشركة سيدة الأعمال الفلسطينية منى ناصر ابنة مدينة الناصرة وزوجها السيد نايف ناصر و تطمح الشركة إلى دخول سوق الضفة الغربية ومنه الانطلاق إلى الأسواق العربية المحيطة.

جدير بالذكر أن الشركة تستخدم مادة "دييب كلين" المسالمة للبيئة والمطابقة للمواصفات العالمية حيث تقوم بإزالة الدهون المستعصية وطبقات الفحم المترسبة على سطح الأواني.

وقد زار "جناح دي سي اس" عدد من الوفود الأجنبية في خضم زيارتها للمعرض وشاهدوا ما تقدمه الشركة من منتجات جديدة في عالم أعمال التنظيف إضافة إلى الطريقة الجديدة لتنظيف الأواني، وذلك إلى جانب العديد من أصحاب الفنادق والمطاعم الفلسطينية.

ويأتي هذا المعرض بتنظيم من الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية واتحادها العام بالتعاون مع التعاون الإنمائي الألماني الفلسطيني ووكالة التنمية الدولية الكندية والبنك الإسلامي للتنمية والراعي الرئيسي للمعرض شركة جوال.

ويهدف معرض الصناعات والذي ينفذ للسنة الرابعة على التوالي، إلى دعم ومساندة الصناعات الوطنية، وتعريف المواطنين ورجال الأعمال بمزايا الصناعات الوطنية وما وصلت إليه من تقدم في مجال تطوير المنتج، وتعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين القطاعات الصناعية والمستثمرين ومزودي الخدمات، كما سيتيح المعرض المجال أمام رجال الأعمال المحليين والعرب والأجانب لعقد الصفقات التجارية وبحث الفرص الاستثمارية.

كما أن المعرض يشكل فرصة لكافة الصناعات الفلسطينية الصغيرة والمتوسطة غير القادرة على تنظيم معارض خاصة بها بشكل منفرد، للاستفادة من التعريف بمنتجاتها من خلال مشاركتها في المعرض.