الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: إطلاق حملة دعم الثوابت الوطنية

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 15:54 )
قلقيلية- معا- أطلق العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية، اليوم، حملة دعم الثوابت الوطنية، والرئيس محمود عباس، من أمام مبنى المحافظة، التي ينظمها برلمان شباب فلسطين.

وقام المحافظ بالتوقيع على وثيقة الحملة، ووجه كلمةً إلى شباب البرلمان، مثمناً جهودهم العظيمة التي بذلوها لإطلاق الحملة، وقال: "نرى في هذه الحملة الرسالة الابلغ، لشعبنا، من شبابنا، لدعم الثوابت الفلسطينية، والقيادة الفلسطينية".

وأكد المحافظ أن هذه الحملة رسالة موجهة الى حكومة نتنياهو المتطرفة، وكل المتطرفين في اسرائيل، وأن هذا الشعب يلتحم بكافة شرائحه العمرية، خلف قيادته التاريخية، وأضاف بأن الشعب بكافة شرائحه العمرية سوف يستمر في النضال حتى تحقيق حلم الشعب بإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار المحافظ إلى أن هؤلاء الشباب الذين أطلقوا الحملة هم من سيحملون راية النضال، وهم القادة القادمون صناع المستقبل، ومبادرتهم تؤكد أن شبابنا، يتجه متدافعاً جيلاً بعد جيل للحفاظ على الثوابت ودعم هذه الثوابت، ومبايعة الرئيس أبو مازن على حرصه وثباته في مواجهة كل الضغوط الدولية للمساس بالثوابت الوطنية.

بدوره قال محمود الولويل أمين سر حركة فتح في المحافظة إن هذه الفعالية ان دلت على شيء فإنما تدل على تمسك الشعب وخاصةً فئة الشباب بحقوقه كافة خاصة حقه في العوده وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه أكد علاء جعيدي الناطق الإعلامي باسم البرلمان ومنسق الحملة في محافظة قلقيلية على أن حملة دعم الثوابت الوطنية تأتي في سياق تمسك شعبنا بثوابته حيث لاقت هذه الخطوة الدعم والتأييد من كافة شرائح مواطنينا في المحافظة.