الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور زبيدات الثانوية المختلطة تكرم الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 17:43 )
اريحا- معا- كرمت مدرسة ذكور زبيدات الثانوية المختلطة اليوم الثلاثاء، طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني العامل في منطقة الشمال لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة ضمن برنامج التربية الخاصة والعلاج الوظيفي، في قاعة مكتبة المدرسة.

شارك بالتكريم مدير التربية ومحمد الحواش ومدير المدرسة محمود جرمي ومسؤولة التعليم الجامع وفاء نجوم ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ومحمد الفتياني, والاء الشويكي, زينات الحن, فاطمة ابو زايد من الهلال الأحمر الفلسطيني.

ورحب الحواش بهذه الفعالية وشكر ادارة المدرسة على الجهد المبذول لتكريم طاقم الهلال الاحمر الذي عمل لفترة طويلة مع الطلبة ذوي الاحتياج الخاص في المدرسة.

واكد الحواش على أهمية رعاية الطلاب بجميع النواحي، خاصة الطلبة ذوي الاحتياج الخاص وايلائهم جل الاهتمام والرعاية والسعي دائما لدمج هذه الفئة من الطلبة ضمن الأنشطة الهادفة.

بدوره شكر محمد الفتياني من الهلال الاحمر الفلسطيني مديرية التربية وإدارة المدرسة على تعاونهم الدائم، مؤكدا أن رعاية ذوي الاحتياج الخاص من والى اهتمامات الهلال الاحمر الفلسطيني.

وأفادت مسؤولة التعليم الجامع وفاء نجوم ان برنامج عمل طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني في المدرسة شمل التأهيل, العلاج الوظيفي، أنشطة الدعم النفسي للطلبة.

وثمن مدير المدرسة محمود جرمي تعاون الهلال الأحمر الفلسطيني في انجاز مثل هذه الأنشطة والفعاليات، متمنيا استمرار العمل والمتابعة لمثل هذه الأنشطة.

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية والتعليم ومدير المدرسة بتسليم درع وشهادات تقديرية على أفراد طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني.