الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد النقيب يخرج الدورة التأسيسية العسكرية الاولى للإسعاف

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 08:51 )
رام الله- معا- معا قام العميد الطبيب خليل النقيب مسير الخدمات الطبية العسكرية بتخريج الدورة العسكرية الاولى لجنود الاسعاف والطوارئ وعددهم عشرين جنديا من الممرضين وسائقي الاسعاف وذلك في مقر الاسعاف والطوارئ في رام الله.

وشارك في حفل التخريج اللواء المتقاعد نضال العسولي واللواء المتقاعد مازن عزالدين ونائب قائد منطقة رام اللة والبيرة المقدم ركن محمدابو خربون اضافة الى كوادر وضباط وجنود من الامن الوطني والخدمات الطبية.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المقدم طبيب راسم ابو ربيع قائد الاسعاف والطوارئ بالحضور وبأ فراد الدورة العسكرية ووصفهم بمثال الانضباط والمسؤولية وقدم ابو ربيع الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز هذه الدورة الهامة وتخريجها.

وفي كلمته شكر العميد الطبيب خليل النقيب جميع الذين شاركو وانجزوا الدورة التاسيسية ووجه حديثه لاافراد الدورة بانهم جنود وحماة الوطن وعليهم الانضباط وتحمل المسؤولية والالتزام التام بالانظمة والقوانين ولانهم جنود في الخدمات الطبية عليهم ان يقوموا بدورهم الانساني الطبي وتقديم خدمتهم لكل من يحتاجها على اكمل وجه وبالسرعه الممكنه.

واكد النقب في كلمته على ضرورة الاستمرار مع الامن الوطني بعقدهذه الدورات للخدمات الطبية العسكرية وايضا عقد دورات تنشيطية حتى يرسخ لدى
الكادر الطبي المفهوم العسكري.

وقدم الشكر والتقدير لقيادة وقوات الامن الوطني وخاصة اللواء ذياب العلي (ابو الفتح)قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني والعقيد الركن سعيد النجار قائد منطقة رام الله والبيرة على دورهم الكبير في عقد وانجاز هذه الدورات.

ووجهة العميد النقيب امتنانه وشكرة الجزيل ايضا الى اللواء رضوان الحلو مدير عام الادارة المالية العسكرية على جهودة المميزة في تجهيز وتاسيس
ادارة الاسعاف والطوارئ وسياراتها بافضل مستوى.

والقى المقدم الركن محمد ابوخبرون (ابومهند) نائب قائد منطقة رام اللة كلمته التي اشاد فيها بالدور المميز للخدمات الطبية ودورهم الانساني
والخدمات التى يقدمونها للاجهزة الامنية وكذلك اهمية الدورات العسكرية وعقدها.

وهنأ الخريجين ودعاهم للالتزام والانضباط واحترام الاخرين وانهم امل المستقبل وحماة الوطن وفي نهاية الحفل قدم العميد الطبيب خليل النقيب والمشاركين الشهادات والدروع للخريجين والمتفوقين.