الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري أبطال أفريقيا بدلاء الأهلي المصري يهزمون شبيبة القبائل وخسارة قاسية للصفاقسي

نشر بتاريخ: 30/07/2006 ( آخر تحديث: 30/07/2006 الساعة: 18:42 )
بيت لحم - معا - حقق الاهلي المصري حامل اللقب الاهم في غياب اساسييه فوزاً لافتاً على شبيبة القبائل الجزائري 2-صفر اليوم السبت في القاهرة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
وسجل احمد صديق (36) واسامة حسني (45) الهدفين.
وكان اشانتي كوتوكو الغاني فاز على الصفاقسي التونسي 4-2 اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها.
واختلطت اوراق المجموعة بعد ان اصبح لكل فريق 3 نقاط ويحدد فارق الاهداف الترتيب الذي يتصدره اشانتي امام الاهلي ثم الصفاقسي واخيرا شبيبة القبائل.
وغاب عن الاهلي 8 اساسيين هم شادي محمد وعماد متعب بداعي الايقاف وعماد النحاس ومحمد بركات ومحمد ابو تريكه واحمد السيد وطارق السعيد والانغولي فلافيو بداعي الاصابة.
وتفوق احتياطيو الاهلي على شبيبة القبائل وسجلوا هدفين في الشوط الاول عبر صديق واسامة حسني بعد سيطرة واضحة على المجريات قبل ان تنكشف اوراقهم في الشوط الثاني الذي كان سلبيا اداء ونتيجة من الطرفين، ولم يحسن الفريق الزائر استغلال انخفاض مستوى لاعبي المضيف فبقيت النتيجة على حالها.

وضمن المجموعة الأولى فاز اشانتي كوتوكو الغاني على الصفاقسي التونسي 4-2 وسجل احمد توريه (8) وادموند اووسو انساه (37) واوسي كوامي (72) ونانا دواه (74) اهداف اشانتي كوتوكو، والعاجي بليز كواسي (5) وعادل مراد (26) هدفي الصفاقسي.