الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئات الجبهة الديموقراطية تناقش الوثيقة الختامية للجنة المركزية

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 12:30 )
طوباس- معا- عقدت الهيئات الحزبية والعشرات من أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة طوباس (فرع الأغوار)، وبحضور عضو المكتب السياسي رمزي رباح، لقاءا سياسيا تم خلاله نقاش الوثيقه الختامية الصادرة عن دورة اللجنة المركزية التي عقدت في الفترة الواقعة ما بين 23-26 /10/2010.

وقد افتتح اللقاء، عضو القيادة المركزية امين فرع الاغوار بسام مسلماني، مرحبا بالحضور حيث استعرض الاوضاع التنظيميه في المحافظة والاوضاع السياسية بشكل عام، كما تطرق الى الهجوم الذي يتعرض له الاغوار جراء سياسة الهدم والتهجير المنظمة التي يتعرض لها المواطنون في المنطقة.

كما اكد مسلماني، على ضرورة توفير كل مقومات الصمود التي ترفع من الحالة الشعبية والاهلية في مواجهة هذا المشروع الاستبدادي، واشار الى الدور المنوط بالحزب، والمهام الكبرى والاستحقاقات في هذا الجانب لاهميته النضالية والوطنية والشعبية.

في مداخلته، تحدث عضو المكتب السياسي رمزي رباح، عن محتوى الوثيقة الختامية لدورة اللجنة المركزية، مؤكدا على ضرورة تطوير المقاومة الشعبية من اجل حماية مشروعنا الوطني في انهاء الاحتلال، ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا.

كما اكد، على ضرورة وقف المفاوضات وعدم الدخول فيها في ظل وجود الاستيطان والسياسة العنصرية الميدانية اليومية، التي يقوم بها الاحتلال.

وأشار رباح، إلى اهمية الدخول في المصالحه الوطنيه وإنهاء ملف الانقسام السياسي الحاصل، كمقدمة ضرورية لانهاء هذا الاحتلال من خلال البرنامج الكفاحي الوطني، ممثلا بوثيقة الوفاق الوطني، ووثيقة الاسرى حتى يتمكن شعبنا من انهاء هذا الوضع المأساوي، ودخول شعبنا على طريق الحرية والاستقلال وبناء الدولة وعاصمتها القدس وعودة ألاجئين والمبعدين وحرية الأسرى.