الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البريج "أ" والنصيرات "ب" إلى نهائي كرة الطائرة لمدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 14:02 )
غزة- معا- محمد زقوت- صعد فريقا مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" ومدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ب" إلى نهائي بطولة المدارس للكرة الطائرة والتي تنظمها اللجنة الرياضية بالمنطقة الوسطى لمدارس وكالة الغوث وأقيمت البطولة على صالة نادي أهلي النصيرات بمشاركة 10 مدارس وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" بعد فوزه في مباراة الدور نصف النهائي على مدرسة ذكور النصيرات "د" بشوطين مقابل شوط بعد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول 25/23 لصالح البريج والشوط الثاني 25/21 لصالح للنصيرات وفي الشوط الفاصل استطاع فريق البريج من الفوز بنتيجة 15/12.

كما استطاع فريق مدرسة ذكور النصيرات "ب" أن من تحقيق فوز سهل على مدرسة البريج "ب" بشوطين نظيفين وجاءت نتيجة الأشواط:

الشوط الأول انتهى بفوز النصيرات 25/18 إما الشوط الثاني فقد شهد قمة الإثارة والمتعة إلا أن فريق النصيرات استطاع إن يحسم المباراة لصالحه 32 /30 ليصعد إلي المباراة النهائية لمقابلة فريق البريج"أ".

وقال مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر انه سيتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.

وشكر الدكتور تيسير عبد الجواد الجهود التي تبذلها اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وأكد على اهتمامه على تنظيم البطولات لجميع مدارس المحافظة وإنشاء جيل رياضي قادم يستفيد منه الأندية والمنتخبات الرياضية.

وأشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى هم محمد جابر ونضال البش ومحمد عبد العال وإسماعيل ابو غرابة وعلاء أبو شاويش واحمد فخري ومحمد زقوت.