الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة المكاتب والشركات الهندسية تجتمع في فرع النقابة في الخليل

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 17:11 )
بيت لحم- معا- عقد مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين - مركز القدس أمس الثلاثاء جلسته في فرع النقابة بالخليل.

وتأتي هذه الجلسة، ضمن خطة المجلس لتعزيز التواصل مع أصحاب المكاتب والشركات الهندسية في مختلف محافظات الضفة الغربية.

خلال الجلسة، ناقش المجتمعون عددا من القضايا التي تهم العمل الهندسي الاستشاري، خاصة موضوع الحد الأدنى للأتعاب الهندسية، وتطبيق الإشراف الإلزامي على المشاريع الهندسية، والضريبة وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

كما استمع مجلس الهيئة، لمطالب ومقترحات أصحاب المكاتب الهندسية الذين حضروا الاجتماع، ورد اعضاءه على استفسارات الحضور.

رئيس مجلس الهيئة إياد باكير، عبر عن سعادته بهذا اللقاء، لما ينعكس عنه من آثار إيجابية تصب في مصلحة العمل الهندسي الاستشاري، واعدا بالعمل على دراسة طلبات المكاتب، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجههم بالتنسيق مع مجلس نقابة المهندسين.

وأضاف باكير، بأن هذا الاجتماع يأتي ضمن خطة مجلس الهيئة الذي تولى مهامه في تشرين أول الماضي، والمتضمنة عقد لقاءات موسعة مع أصحاب المكاتب الهندسية في مختلف المحافظات للاستماع إلى هموهم ومتطلباتهم لأخذها بعين الاعتبار عند إقرار خطة عمل مجلس الهيئة الجديد، والتي ستقدم للهيئة العامة قريباً للنقاش والمصادقة، وأكد بأن لقاءات مشابهة سيتم تنظيمها لمحافظات وسط وشمال الضفة الغربية.

وفي اعقاب الجلسة، جرى تنظيم لقاء موسع مع أصحاب المكاتب والشركات الهندسية في محافظتي الخليل وبيت لحم، وذلك بالتعاون مع لجنتي فرع النقابة بالخليل وبيت لحم.