الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي بوفد من بلدية سيرجي الفرنسية

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 15:50 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مكتبه ظهر اليوم الاربعاء وفد بلدية سيرجي الفرنسية المكون من أورلي غوتييه مسؤولة تطوير الرياضة والمهندسة جوان كوبان مسؤولة التخطيط والتطوير وكريستين شيفلي مسؤولة العلاقات الدولية في البلدية.

وأشادت أورلي بنهوض الرياضة الفلسطينية وشكرت الرجوب على جهوده لتطوير الرياضة الفلسطينية التي أشارت بأنها اطلعت على واقعها المحلي.

وأطلع أعضاء الوفد الفرنسي اللواء الرجوب على مشروع بلدية سيرجي لدعم نادي صفا الرياضي والمتمثل في تأهيل المرافق الرياضية ودعم نشاطات و برامج النادي في البلدة.

ومن جانبه رحب اللواء الرجوب بالوفد الفرنسي وأشاد بنادي صفا وبالمسئولين الإداريين فيه وبسكان البلدة الذين يسعون لتطوير برامجه لصالح الشباب.

وقال في هذا الصدد: "نادي صفا جزء من الحالة الفلسطينية التي تعاني من ضعف المنشآت الرياضية، لذا فإننا في الإتحاد نشجع على مساعدة النادي حتى يتمكن من القيام بواجبه على خير وجه".

و أعرب الرجوب عن استعداد الإتحاد لتقديم المساعدة الممكنة في هذا الموضوع، كما أعرب عن تقديره لنوايا وفد بلدية سيرجي لتقديم المساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي الجائر على الرياضة الفلسطينية.