الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بهاتريك أبو حبيب الجدعان يفتتحون بطولة الكأس بالفوز على الفرسان

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 22:25 )
نابلس - معا - الدائرة الإعلامية - في أولى جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس المحترفين ، تقابل جدعان فلسطين مع فرسان البيرة على استاد فيصل الحسيني .

وقد استطاع جدعان بلاطة أن يقطفوا باكورة نقاط البطولة كاملة عندما استطاعوا بفريق معظم تشكيلته من غير الأساسيين لغياب البعض بسبب الحرمان بالإنذارات الثلاثة مثل إبراهيم أبو رويس وجلوس البعض على دكة الاحتياط هذه المرة كخطة من الجهاز الفني لتوفير جهدهم لما هو قادم خاصة مباراة الأسبوع التاسع مع هلال القدس يوم السبت القادم .

ورغم ذلك أدى اللاعبون مباراة جيدة في مستواها واستطاعوا رغم تقدم البيرة مرتين أثناء الشوط الأول أن يكون لهم كلمة الفصل عن طريق نجومهم الحويطي وأبو حبيب وأدهم وبهاء ومصطفى وبقية الكتيبة ، حيث استطاع نجم الجدعان وصانع ألعابه وهدافه عبد الحميد أبو حبيب أن يحرز ثلاثيته الجميلة ويسجل هاتريك الفوز وفرض وجوده وسيطرته في الميدان .

أحرز هدف البيرة الأولى في الدقائق الأولى من الشوط الأول اللاعب خالد معروف عندما خطف الكرة من أمام المدافع يوسف أردنية وينفرد بالمرمى ويحرز الهدف الأول ، بعد الهدف بدقائق دارت سكة الجدعان واقتنص أبو حبيب هدف التعادل ، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط تمكن لاعب البيرة حمدان هشام من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، لكنه لم يهنأ بهذا الهدف إذ سرعان ما استلم أبو حبيب كرة مرتدة وتوغل بها باتجاه مرمى البيرة مراوغاً أكثر من لاعب ومسجلاً هدف التعادل وهدفه الثاني لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين .

منذ انطلاقة الشوط الثاني ظهر بشكل واضح تصميم الجدعان على تعزيز أهدافهم وتحقيق الفوز حيث أجرى مدرب الفريق عدة تغييرات لتعزيز خط الهجوم ومعالجة الأخطاء الدفاعية ، وأثمرت هجماتهم الخطرة عن الهدف الثالث بقدم أبو حبيب.

وقد حاول لاعبو البيرة إحراز التعادل لكن ذلك واجه صلابة الدفاع ويقظة الحارس مصطفى زيادة مفوتين عليهم فرصة التعادل ، كذلك لم يفلح لاعبو بلاطة بتعزيز أهدافهم رغم الفرص العديدة التي سنحت لهم وبعضها كان بحالة انفراد كما وقفت العارضة حائلاً أمام العديد من كراتهم وخاصة تصويبات الحويطي . لينهي الحكم المباراة بفوز مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حكم اللقاء :- الدولي ابراهيم غروف للساحه وساعده الدولي أمين الحلبي وهاني عيد وعبد الرحيم أدريس رابعا وراقبها فتحي رمان .