الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من إسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 22:42 )
قلقيلية - معا - اللجنة الاعلامية - فيما يلي ابرز اخبار النادي الاسلامي :
حلت مدرسة السنافر لمواليد 1998 فما دون ضيفا على المدرسة الإسلامية في نابلس ولعبت عددا من المباريات المختلفة وكانت نتائجها على النحو الآتي :
كرة يد :
تفوق أبناء مدرسة السنافر في هذا اللقاء 4-2 في 20 دقيقة تميز في اللقاء طارق يامين ولقمان عاشر وعبد الله سنيفي .

كرة قدم 2000:
نافس كتاكيت الإسلامي أبناء المدرسة الإسلامية وكان واضحا التفوق الجسدي لصالح الإسلامية تقدمت الإسلامية بهدف عن طريق ضربة جزاء وأدرك التعادل حمادة عودة التعادل للكتاكيت وانتهت بالتعادل بهدف في 20 دقيقة.

كرة قدم 1998 :
نافس السنافر منتخب المدرسة الإسلامية بكل قوة وكانوا ندا قويا وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين في 14 دقيقة سجل للإسلامي طارق يامين وأسامة وصفي .

كرة سلة 1998:
تفوق أبناء المدرة الإسلامية 5 – 2 سجل نقطتي الإسلامي لقمان عاشور .

تنس طاولة :
تعد التجربة الأولى للإسلامي في هذه اللعبة ومثل الإسلامي لقمان عاشور وتغلب لاعب المدرسة قيس مياله بصعوبة حيث خسر الشوط الأول وحقق انتصاران على لقمان عاشور بفارق نقطة ونقطتين لينتهي اللقاء ( 3/1 ) .

حلت مدرة السنافر مواليد 98 ضيفا على نادي شباب نابلس في مباراة جرت على الملعب البلدي في نابلس حيث كان فريق شباب نابلس مشكل من خليط مواليد ( 95-96-97) . وانتهى اللقاء بهدف يتيم للشباب وكان السنافر ندا قويا وحرموا الشباب من تسجيل أهداف برز في اللقاء الحارس عبد الله سنيفي والمدافعان أحم د زيد وضياء زيد .

استضافت مدرسة السنافر مواليد 98 نادي رأس عطية في مباراتان جمعت الأولى كتاكيت الإسلامي مواليد 2000 بأشبال رأس عطية مواليد 97 – 98 وانتهى اللقاء بهدف يتيم لصالح أشبال رأس عطية والمباراة الثانية جمعت السنافر مواليد 98 وناشئو رأس عطية 96 تفوق أبناء الإسلامي 2 – 1 سجل هدفي الإسلامي لقمان عاشور .

استضاف نادي إسلامي قلقيلية أشبال نادي جيوس في مباراة على الملعب البلدي حيث اعتمد مدرب الإسلامي للقاء فئة الأشبال والبراعم وتدعيمهم بثلاث عناصر من مواليد 95 – 96 وحقق أشبال الإسلامي فوزا مقنعا بخماسية لهدف سجل للإسلامي إبراهيم ريم هدفان وهدف لكل من محمود عزات ومحمود قشمر وعماد شنطي برز من صفوف وشارك من مواليد 98 كأساسيين في اللقاء كل من ( عبد الله سنيفي للحراسة وأماه أحمد زيد وضياء زيد وثائر لباط والوسط أسامه وصفي ولقمان عاشور وطارق يامين .