الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اخبار رياضية من المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 17:53 )
نابلس - معا - محمود برهم - اختتمت اللجنة الرياضية في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور التابعة لجمعية التضامن الخيرية بطولة كرة اليد الداخلية و التي أقيمت على ملاعب المدرسة للصفين السادس والسابع .

حيث جرت هذه الدورة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحده و بتفاعل كبير من قبل الطلبة. حيث اشرف على هذه البطولة الاستاذ رائد حسين والاستاذ ظافراشتية و كانت نتائج الدوري على النحو التالي :

فاز بالمرتبة الاولى الطالب : الصف السادس أ
فاز بالمرتبة الثانية الصف السابع د
وحصل الطالب :عز الدين التميمي على افضل لاعب من الصف السادس أ حيث تميز بادائه الرائع
وقام مدير المدرسة عصام الصدر والاستاذ رائد حسين والاستاذ ظافراشتية بتتويج الطلاب الفائزين بالمراتب الاولى و توزيع الميداليات الذهبية والفضية عليهم .

و من الجدير ذكره أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول تحرص على دعم و تفعيل الأنشطة الرياضية المتنوعة في مدارسها للارتقاء بمستوى طلبتها و استعدادا للمشاركة في النشاطات الخارجية و نشاطات مديرية التربية و التعليم و التي تتبوأ المدارس الإسلامية مراكز متقدمة في معظم أنشطتها .

كما واقامت اللجنة الرياضية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور ممثلة بالاستاذ رائد حسين والاستاذ ظافر اشتيه تصفيات للطلاب المشاركين في نشاط كرة الطاولة حيث شارك في هذه الدورة ما يقارب 40 طالبا من مختلف الصفوف حيث تم اختيار الطلاب التالية اسماؤهم :
1- الطالب عبد اللة الشاعر
2- الطالب عز الدين تميمي
3- الطالب عبد الرحمن جردانة
حيث اقامت اللجنة الرياضية تدريبات مكثفة للطلبة المشاركين في البطولة على مدار 30 يوما تقريبا استعدادا لبطولة مديرية التربية والتعليم .

حيث مثل المدرسة الاسلامية الاساسية في بطولة التربية والتعليم الطلبة التالية :
اللعب الفردي : الطالب عبد الرحمن جردانة
اللعب الزوجي : الطالبان عبد الله الشاعر وعز الدين تميمي
وكانت النتائج على النحو التالي :
1- فاز بالمرتبة الثالثة الطالب : عبد الرحمن جردانة
2- فاز بالمرتبة الثالثة الطالبان : عبد الله الشاعر وعز الدين تميمي .

كما و اختتمت اللجنة الرياضية في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بطولة الشطرنج الداخلية و التي أقيمت في صالة المدرسة لصفوف السادس و السابع الأساسي ، و لصفوف الرابع و الخامس الأساسي .

وقد شارك في هذه البطولة حوالي 65 طالبا حيث جرت هذه الدورة بطريقة خروج المغلوب من مرو واحده و بتفاعل كبير من قبل الطلبة. و اشرف على هذه البطولة الاستاذ رائد حسين والاستاذ ظافراشتية و كانت نتائج الدوري على النحو التالي :

الاساسي العليا : فاز بالمرتبة الاولى الطالب : عبد المجيد عقل من الصف السابع د
فاز بالمرتبة الثانية الطالب : احمد قاسم الصف السابع ب
الاساسي الدنيا : فاز بالمرتبة الاولى الطالب : قيس احسون الصف السادس ب
فاز بالمرتبة الثانية الطالب : مصطفى الصدر الصف السادس د