الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة في بديا

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 13:31 )
سلفيت- معا- بحضور الدكتور خالد القرواني مدير منطقة سلفيت التعليمية وأ. بسيم أيوب مدير مركز خدمات بديا الدراسي، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية وأعضاء اللجنة الطلابية وذوي الدارسين المتفوقين الطلبة، نظمت اللجنة الطلابية في مركز خدمات بديا الدراسي حفلاً تكريمياً للدارسين المتفوقين وذلك يوم السبت الموافق 27-11-2010م.

وبكلمة مقتضبة رحب الدكتور خالد القرواني بالحضور ناقلا ًلهم تحيات أ. د. يونس عمرو، مهنئا الدارسين المتفوقين وذويهم على هذا التفوق والنجاح، معبراً عن سعادته وافتخاره بابنائه الدارسين آملاُ منهم المزيد من التقدم والنجاح كما وشكر اللجنة الطلابية على هذه الانشطة المميزة وشكر الأهالي على ما يبذلونه من رعاية واهتمام ليساهموا في تفوق أبناهم.

واكد القرواني في كلمته على حرص رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة على تقديم المنح والمساعدات للدارسين، وبخاصة المتفوقين وتنظيم احتفالات تكريمية فصلية لهم وخلق روح التنافس الايجابي بين الدارسين لتنمية مواهبهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

والقى الدارس مكرم عامر رئيس اللجنة الطلابية كلمة رحب فيها بالحضور وبارك فيها للمتفوقين تفوقهم واشار الى ان هذا التفوق ما كان له ان يتحقق إلا بعدة عوامل أهمها ما توفره الجامعة من خدمات عبر كادرها المتميز من أكاديميين وإداريين للوصول بالجامعة الى أعلى المستويات مع توجيه الشكر لهم وشكر اعضاء وابناء الشبيبة الطلابية على جهودهم التي بذلوها في انجاح نشاطات اللجنة الطلابية واشار الى ان اللجنة الطلابية منذ تشكيلها وضعت نصب اعينها تنفيذ عدة نشاطات وقد نفذت بعضها وان بعضها لا زال قيد التنفيذ وفق اطار زمني معد.

والقى الدارس سامي سلامة كلمة الطلبة المتفوقين، شكر فيها ادارة المركز واللجنة الطلابية على هذا الحفل الذي من شانه تشجيع الدارسين على الجهد والاجتهاد، مشيراً إلى أن الجامعة هي الأسرة الثانية حيث تحتضنهم وترعاهم لتأهيلهم للعمل وشق طريق حياتهم.

ووجه الشكر لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية على ما يوفرونه من جهد وعناء في خدمة هذه الاجيال.

وفي استراحة فنية، قام الدارس لؤي عاصي بأداء فقرة من الزجل الشعبي حيث نالت هذه الفقرة استحسان الجمهور.

وفي نهاية الحفل قام اعضاء منصة التكريم د. خالد القرواني وأ. بسيم ايوب بتكريم الطلبة المتفوقين وتقديم الدروع والشهادات التقديرية للمتفوقين.