الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل وداع وتكريم لمدير الامن الوقائي في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 15:28 )
سلفيت-معا- نظمت محافظة سلفيت اليوم حفلا لوداع وتكريم مدير جهاز الامن الوقائي في سلفيت محمد زكارنه بمناسبة انتهاء عمله في المحافظة.

وشارك في حفل التكريم محافظ سلفيت عصام ابو بكر ونائبه نواف صوف وبلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح والعميد امين السويطي ممثل قيادة جهاز الامن الوقائي وتحسين ابو اسليمة رئيس بلدية سلفيت ومدراء المؤسسات الرسمية المدنية والامنية ورؤساء الهيئات المحلية وممثلي الفعاليات الشعبية والوطنية وحشد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية في المحافظة.

واعرب ابو بكر عن شكره وتقديره للمناضل زكارنه على الجهود التي بذلها في خدمة المحافظة ،ومواصلته الليل بالنهار مع باقي زملائه في المؤسسة الامنية لحفظ الامن والامان للوطن والمواطن ، مشيدا بالمسيرة والتاريخ النضالي لهذا المناضل الصلب في دفاعه عن المشروع الوطني من عبث العابثين .

واضاف انه كان اهلا لهذا العمل وهذه المسؤولية فعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الوحدة والانسجام في اللجنة الامنية، وترك بصمات واضحة في تطوير مديرية الامن الوقائي في سلفيت، وتحقيق العديد من النجاحات في العمل الامني وانجاز العديد من الملفات.

وقال عزريل ان زكارنه كتب على جلده الانتماء للوطن والثورة وحبه لفلسطين، فكان له بصمات واضحة في كل الملفات ، وعمل جاهدا بشكل خاص لحماية المشروع الوطني من العابثين بأمن الوطن والمواطن.

بدوره نقل السويطي تحيات مدير عام الجهاز زياد هب الريح للمشاركين والقائمين على هذا الحفل، موضحا خطة وألية الجهاز في اجراء التنقلات والتدوير لمدراء الجهاز بهدف خدمة المواطن، قائلا ان الهدف من اجراء هذه التنقلات وعملية التدوير للمدراء هي نتيجة النجاح الذي حققه هؤلاء المدراء في بعض المحافظات، فكان الهدف هو نقل تجربة هؤلاء الاخوة الى محافظات اخرى لما فيه مصلحة للوطن والمواطن .

وتقدم ابو اسليمة بالشكر والامتنان للمناضل زكارنه لعطائه وتفانيه في خدمة محافظة سلفيت، متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في عمله الجديد كمديرا للامن الوقائي في طولكرم .

والقيت العديد من الكلمات التي اشادت بدوره المميز في محافظة سلفيت، وبصماته الواضحة التي تركها في العديد من الملفات ، متمنين له المزيد من التقدم والنجاح في عمله وخدمة المشروع الوطني .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التذكارية للمناضل محمد زكارنة.