الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يوقع اتفاقية المرحلة الثانية من مشروع " تواصل"

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 17:01 )
الخليل-معا-وقع محافظ محافظة الخليل كامل حميد وممثلين من التعاون الايطالي اليوم الخميس اتفاقية لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع " تواصل " .

جاءت هذه الاتفاقية بعد مذكرة التفاهم التي وقعت بالشراكة ما بين المحافظة ووزارة شؤون المرأة وشؤون المحافظات في الرئاسة والقنصلية الايطالية حيث يعتبر تواصل هو الحلقة التي تجمع القطاع النسوي وتوحده بهدف الرقي بمستوى النوع الاجتماعي واخذ المرأة دورها الحقيقي الذي كان مفقودة منذ فترة طويلة .

وصرح المحافظ حميد بان هذه الاتفاقية تأتي كجزء لا يتجزأ من أهداف المحافظة ورؤيتها وأننا سنعمل جاهدين لتقديم كافة الإمكانيات والاحتياجات لضمان سير هذا المشروع بكل سهولة ويسر . منوها إلى أن المحافظة قامت بتخصيص قاعة مجهزة لتنفيذ الأنشطة والفعاليات النسوية فيها والتي ستكون الانطلاقة لدعم المرأة كما أضاف بان المرأة الفلسطينية خاصة في محافظة الخليل بحاجة ماسة للدعم والمناصرة ونحن سنكون على أتم الاستعداد لتحقيق ذلك وتطوير القطاع النسوي وتنميته .

وفي النهاية وقع حميد الاتفاقية شاكرا التعاون الايطالي على شراكتهم ودعمهم للنساء وقضايا النوع الاجتماعي آملا أن تستمر هذه الشراكات بشكل اكبر وأعمق.