الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا لماراثون نابلس الثاني تجتمع في مديرية الشباب

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 11:56 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي، اللجنة الإعلامية للماراثون - عقدت اللجنة العليا لماراثون نابلس اجتماعا لها في مقر مديرية الشباب والرياضة بحضور تيسر نصرالله وغسان قبها ومهند الرابي ود. وليد خنفر وعماد منصور ووضاح العيسوي وسلوى رمضان وخليل بشارات ومفيد عبدالله وعلاء الجيطان، في بداية الاجتماع قام تيسير نصر الله مدير عام التخطيط في محافظة نابلس بإعلام اللجنة بتعديل تاريخ موعد الماراثون، حيث سيقام بتاريخ 24 / 12 بدلا من 31/12.

تم توزيع البنود المقترحة للنقاش خلال الاجتماع من قبل مهند الرابي وتم عمل مراجعة لكافة البنود التي تم الاتفاق عليها لتعريف باقي الأعضاء بما حصل في الاجتماع الأول.

وتم في الاجتماع مناقشة مسار الماراثون وتم الاتفاق على أن يقوم مهند الرابي و مفيد خضر و عماد منصور بالتأكد من المسافة الصحيحة للمسار المقترح لإقرار المسار بالشكل النهائي في الاجتماع الثالث.

و التأكيد على ضرورة أن تعمل كل جهة مشتركة في اللجنة العليا على تعميم فكرة الماراثون على أكبر قدر ممكن من الأشخاص بالإضافة لضرورة أن يكون هنالك تركيز إعلامي وإعلاني كبير من كل جهة وذلك لتكون مساعدة ومساندة للحملة الإعلامية والإعلانية والتي سيتم تنفيذها من قبل اللجنة.

وركز كل من غسان قبها ود.وليد خنفر على ضرورة على مشاركة الرياضيين وبالأخص في جامعة النجاح وفي كافة المراكز الرياضية المرتبطة.

تم استعراض التصاميم المقترحة للحملة الإعلامية واعتمادها بعد إجراء بعض التعديلات عليها، كما تم الاتفاق على أن يتم إرسالها لكافة أعضاء اللجنة لتدقيقها بشكل نهائي قبل إرسالها للطباعة، كما تم الاتفاق على تنفيذ 2000 بوستر للماراثون.

تم استعراض البنود المقترح تنفيذها للماراثون والمتعلقة بالحملة الإعلانية والإعلامية وكافة المستلزمات على أن تقوم ديارنا بعمل خطة مالية وتكلفة تقديرية لإطلاع اللجنة المالية عليها للموافقة عليها ضمن شروط وتوجيهات الإدارة المالية في المحافظة.

تم الاتفاق على مشاركة أعضاء اللجنة في الاجتماع الذي سيجرى يوم الاثنين الموافق 6/12/2010 الساعة الحادية عشر ظهراً في وزارة الشباب والرياضة في رام الله.