الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية تدعو لـ صوغ استراتيجية وطنية توحد قوى الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 13:30 )
غزة - معا - دعا عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول فرعها في قطاع غزة كايد الغول جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في مهرجان إحياء ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية الثالثة والأربعين.

وجدد الغول في بيان وصل "معا" نسخة منه دعوة الجبهة قيادة منظمة التحرير وقوى الشعب السياسية والمجتمعية لاجراء مراجعة سياسية لمسار المفاوضات والعمل الوطني خلال العقود الماضية، واستخلاص العبر مما مضى، وصوغ استراتيجية وطنية توحد قوى الشعب وتحديد آليات ووسائل نضاله في معركته لنيل حريته واستقلاله.

وأكد الغول أن الجبهة التي تحتفل بانطلاقتها تحت شعار بالوحدة والصمود والمقاومة ننتصر، تستنهض طاقاتها وتحشد كادراتها وعناصرها وجماهير الشعب الفلسطيني للتعبير عن ثباتهم وإصرارهم على وحدة الشعب وانهاء الانقسام وإعادة توجيه بوصلة النضال في مواجهة الاحتلال ومخططاته التي تعصف بالانسان والأرض والقضية الفلسطينية.

وابرق الغول بتحياته لجموع المعتقلين في سجون الاحتلال، وفي زنازين العزل الانفرادي، وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة القائد أحمد سعدات، والعشرات من رفاقه وإخوانه، مؤكداً على أن نضالاتهم وصمودهم وسام فخر على صدور الجميع.

وجدد الغول عهد الوفاء للأسرى والشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق الاهداف التي ضحوا من أجلها بالغالي والنفيس في الحرية والعودة والدولة المستقلة على أرض فلسطين.