الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تحضيري لبطولات الطلائع في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 13:36 )
جنين- معا- عصري فياض- عقد يوم الجمعة اجتماعا لمنسقي المراكز في مساحات تعلميه - أندية صديقة للطلائع، في محافظة جنين وطوباس للبحث في سبل الإعداد لبطولات الطلائع خلال شهر كانون الأول المشاركين في مشروع أندية صديقة للطلائع تحت رعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة بمديرة المشروع ميسون حجة وبرعاية وزارة الشباب والرياضة على رأسها وكيل الوزارة موسى أبو زيد.

وقد حضر اللقاء كل من طارق الشيخ مدير مديرية جنين ومنسقة المشروع ليلى حرزالله ونعيم السعدي ممثل اليونيسيف في جنين وتداول المجتمعون مع منسقي المراكز الحديث حول آلية العمل المثلى في سبل انجاز البطولات القادمة، ومن حيث البرنامج الزمني وتحديد الفئات العمرية والية الإعداد للبطولة.

وقد ذكر طارق الشيخ بأنه من الضروري التنسيق مع المديرية للجدول الزمني لعدم تعارض البطولات مع مباريات الدوري، وأشارت ليلى حرز الله منسقة المشروع في محافظتي جنين وطوباس انه سيكون هناك أربع العاب للبطولة هي كرة القدم وكرة السلة ولعبة التنس وأيضا في لعبة الشطرنج، وأكدت حرزالله انه سيتم يوم الجمعة اجتماع لجميع منشطين الرياضة في الأندية من اجل الاتفاق على آلية العمل واختيار الفرق المشاركة في البطولة، وأكد السعدي على ضرورة مشاركة جميع الفئات العمرية في المراكز.

من جهة أخرى، وفي سياق متصل نفذ طلائع نادي طمون الرياضي نشاطا للحملة في مدرسة أل مكتوم الأساسية بمشاركة مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية ومنسقة منطقة طوباس ليلى حرزالله ومنسق المركز ومنشطين الزوايا حيث اعتصم الطلائع في ساحة المدرسة رافعين اليافطات التي تنادي بضرورة توفر بيئة تعلميه آمنة للطلائع تحت شعارات لا للعنف المدرسي – ونحن طلائع فلسطين – بالإضافة لشعار بدنا نلعب ونتعلم بأمان وشعارات تنادي بمكافحة المخدرات.

وقد حضر محمد أبو غوش ممثلا عن مؤسسة النيزك ممثلة لتصوير النشاط والطلائع وتحدثت منسقة المشروع ليلى حرزالله أن هذا النشاط يأتي في نادي طمون ضمن الفعاليات التي تنفذ في جميع المحافظات.

كما نفذ طلائع نادي بردله الرياضي بمشاركة رئيس الجمعية مهند صوافطة وجميع الأعضاء والمنشطين بالإضافة الى حشد كبير من الأهالي مسرحية تدور حول التسرب المدرسي.