الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المقالة تواصل حملة الخمسين يوم" كرامة مواطن وهيبة الشرطي"

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 14:19 )
غزة- معا- واصلت الشرطة المقالة في قطاع غزة فعاليات حملتها التي اطلقتها قبل ايام "هيبة الشرطي وكرامة المواطن" التي ستستمر خمسين يوماً.

وشارك وفد بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي يمثله الملازم أول أحمد درويش وشرطة محافظة غز، ومركز شرطة الشاطئ في زيارة مدرسة الكرمل الثانوية للبنين.

وكان في استقبال الوفد في مدرسة خالد العلمي محمد حسونة مدير المدرسة ومجموعة من المدرسين والطلاب.

وتحدث الملازم أول أحمد درويش بكلمة حول حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي"في طابور الصباح وقام الطلاب أجمعين بتحية وفد الشرطة ثم قام الوفد بجولة على الصفوف المدرسة.

وتحدث درويش مع الطلاب حول المشاكل، وطلب من الطلاب كتابة موضوع تعبير ورسم صور لتعبير عن رأيهم في الشرطة وتسليم مقترحاتهم.

كما نظمت الشرطة النسائية في محافظة الشمال اليوم لقاءً ترفيهياً بالتعاون مع شرطة الشيخ زايد لأطفال روضة الشيخ زايد وروضة القرية البدوية.

وحضر اللقاء كلاً من المقدم وائل رجب محافظ الشمال والنقيب مريم البرش مسؤولة محافظة الشمال، وعدداً من ضباط وأفراد مركز الشيخ زايد وضباط وأفراد الشرطة النسائية في محافظة الشمال.

وألقى الكلمة الافتتاحية للحفل ملازم أول عمر أبو شقفة، رحب فيها بالضيوف وشكر لهم حسن تلبيتهم وتحدث عن دور الشرطة في المجتمع، ثم قام أحد الأطفال بالنشيد تلاها لعب الأطفال مع الدمى، وحضر اللقاء 200 طفل، تم خلال الحفل توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

كما قامت أيضا مساء هذا اليوم بعقد درسا لأهالي الشهداء والأسرى في بيت حانون في جمعية الشابات المسلمات وقد أعطى الدرس الرائد إبراهيم مديرس وقد حضر اللقاء (70) امرأة، كما قامت بزيارة (10) حجاج.

وشارك وفد بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي ممثلة بالملازم أول أحمد درويش والمساعد أول محمد الباز من محافظة غزة وشرطة مركز الشاطئ في مساعدة العاملين في بلدية غزة.

وساعد وفد الهيئة والشرطة العاملين في بلدية غزة وهم يقومون بأعمال صيانة في منطقة الشاطئ، حيث قام الوفد بالمساعدة في تنظم المرور وأبعد المواطنين عن منطقة أعمال الصيانة.

وتحدث الوفد مع البلدية عن هدف هذه الحملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي"، والوفد على دور الشرطة في حفظ الأمن وخدمة المواطنين، حيث أثنى العاملين في بلدية غزة على دور الشرطة في حفظ النظام.

وشارك وفد آخر من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ممثلة بالملازم أول أحمد درويش والمساعد أول محمد الباز من محافظة غزة وشرطة مركز الشاطئ في زيارة عيادة الخدمات الطبية. والتقى الوفد بمدير العيادة، وتبادل الإخوة أطراف الحديث، وتحدث الوفد عن هدف هذه الحملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي".

وأكد على دور الشرطة في حفظ الأمن وخدمة المواطنين.