الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل قاسم رمانة الميزان للغزلان

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 15:41 )
الخليل- معا- علي البطاط- اسماعيل قاسم رمانة الميزان في فريق الظاهرية مثال للرجولة والاخلاق والانضباط التكتيكي في الملعب وخارجه وهو باروميتر الغزلان في ارتفاع مستواه هذا الموسم فيرد سمعه كما يحلو لمحبيه منادته ان الاستعداد المبكر والاستقرار الفني والاداري داخل اسرة الغزلان هو ما يدفعنا الى تقديم كل امكانياتنا الفنية والبدنيه في ظل وجود جهاز فني على اعلى مستوى بقيادة ابو الطاهر والمدرب ابو السعيد والثقه العالية والمتبادله بين اللاعبين ومجلس الادارة .

واكد الكابتن اسماعيل قاسم ان فريق الغزلان هو فريق منافس في بطولة الدوري وكأس المحترفين وسيلقى الغزلان منافسة من فريقي الهلال المقدسي والامعري في البطولتين.

وعن الاجواء داخل الفريق اكد قاسم اننا في الغزلان نعيش في اجواء اخوية وطيبة جدا ومريحة وبالتالي انعكس هذا الحال على الجميع في اسرة الغزلان وعلاقة الصادقه بين الجميع مؤكدا ان اكثر اللاعبين قربا منه وحامل اسرارة هو سماحة الجبارين وهو ( توأم روحي) كما سماه.

وعن امنيته اشار اسماعيل قاسم ان اكبر امانية هو تحقيق بطولة دوري المحترفين واسعاد جماهير الغزلان الوفية وشرف ارتداء قميص المنتخب الوطني وعلى الصعيد الشخصي هو الزواج من صاحبة النصيب.