الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني على نادي شباب العوجا بأريحا

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 18:33 )
اريحا - معا - فتحي براهمة - في يوم رياضي تضمن كرة قدم وتنس طاولة وشطرنج حقق فريق اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني فوزا ساحقا على نادي شباب العوجا في مباراة لكرة قدم على ملعب نادي شباب العوجا، حيث كانت مباراة ساخنة حيث ابرز كلا الفريقين إمكانياتهم الرائعة واشرف على المباراة مدرب فريق اتحاد الشباب الديمقراطي ثائر محارمة و منسق الأنشطة للاتحاد والمشرف الإداري للفريق مهند أبو رحمة من ناحية أخرى اشرف على فريق العوجا المدرب رأفت رومانيين ، وحكم الساحة بلال عبيات وساعد الحكم عصام بلهان ومحمود عبد السلام .

يأتي هذا اليوم ضمن مشروع الأندية صديقة للطلائع بإشراف وزارة الشباب والرياضة والممولة من اليونيسيف وتنفذ اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و ومؤسسة تأمر ومؤسسة معا .
كما فاز الاتحاد في تنس الطاولة كلا من محمد جهاد كعابنة و عيسى محمد عيسى بدران على لاعبي نادي العوجا احمد مصعب خنيفس و احمد خليل أبو علفه.

كما فاز لاعبي الاتحاد بدوري الشطرنج حيث فاز لاعب الاتحاد عبد اللطيف جهاد سعدات حبش على لاعب نادي العوجا محمد نصر أبو جماعة وفاز معاذ إبراهيم نجوم لاعب نادي العوجا على لاعب الاتحاد جهاد عماش.

وذلك بحضور منسق اللجنة الفرعية للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ماجد أبو زايد و رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني صلاح السمهوري ومنسق مشروع الأندية صديقة للطلائع في العوجا سعود عرينات و من إدارة نادي شباب العوجا نمر أبو ذيبة عامر تيسير نجوم و حشد كبير من أهالي العوجا.

وأكد ماجد أبو زايد أن هذا اليوم الرياضي يأتي لاختيار منتخب من الفريقين لخوض والبطولة المركزية التي ستنظم قريبا ، كما أكد هذا المشروع يخدم شريحة كبيرة من أبناء المحافظة في مجالات مختلفة وهي اللغة العربية والرياضيات والمهارات الحياتية إلى جانب الرياضة، أن هذا النجاح يأتي بفضل توجيه ورعاية المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية الأستاذ موسى أبو زيد و المديرة التنفيذية ميسون حجة .

كما طالب صلاح السمهوري باسم المؤسسات المستفيدة من المشروع استمراره لأهميته لهذه المؤسسات والفئة المستهدفة الواسعة في مجالاته المختلفة التي تحتاج إلى رعايتكم واهتمامكم المستمر .